facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب تبدأ باستقبال طلبات التدريب


24-02-2018 10:28 AM

عمون- بدأت الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب في الطفيلة باستقبال طلبات الالتحاق بالبرنامج التدريبي للعام الحالي تحت شعار " مهنتي .. حياتي " .

وقال مدير معهد الطفيلة التابع للشركة خالد القطامين ان الشركة تهدف الى رفد السوق المحلية بالكوادر المهنية المحترفة من خلال الخطط والبرامج التدريبية، ما يسهم بالحد من نسبة البطالة والفقر والإحلال التدريجي للعمالة المحلية عوضا عن العمالة الوافدة والمساهمة بدعم الناتج المحلي الإجمالي.

واشار القطامين الى انه تم الاعلان عن حزمة برامج تدريبية مدعومة بمزايا عدة في المعهد التدريبي مع السعي بدعم تشغيل خريجي الدورات في المشروعات الوطنية، لافتا الى بدء تسجيل الراغبين بدورات مهنية في مجال البلاط والسيراميك والقصارة وتركيب قواطع الجبس والتكييف والتبريد والتمديدات الكهربائية المنزلية .

وبين ان الدورات التدريبية للبرنامج التدريبي في الطفيلة ستبدأ في مشاغل معهد الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب بقصبة الطفيلة ، ضمن حزمة مزايا للراغبين بالتدريب منها تقديم مصروف شهري بقيمة 50 دينارا، اضافة الى 25 دينارا بدل مواصلات، وحصول الملتحق بالبرنامج التدريبي على مدار ثمانية اشهر على التامين الصحي ، واللباس المهني وشهادة كفاءة مهنية ومزاولة مهنة صادرة من مركز الاعتماد وضبط الجودة وهوية مهنية .

ويشترط في المتقدم للتدريب أن يكون أردني الجنسية ،لا يقل عمره عن 17 عاما، ولا يزيد عن 28 عاما، وان يكون لائقا صحيا وبدنيا وان يجيد القراءة والكتابة وحسن السيرة والسلوك .
(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :