facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خمسة تحديات حاسمة قد تحرم برشلونة الثلاثية


24-02-2018 11:03 AM

عمون- في الوقت الذي يُقدّم فيه نادي برشلونة أداء قويا في المنافسات المحلية والقارية، قد يخرج الفريق الإسباني خاوي الوفاض نهاية الموسم الكروي.

موقع "سبورتس كيدا" يُقدم خمسة أسباب قد تحرم برشلونة من تحقيق الثلاثية هذا الموسم:

الافتقار للعمق بأبطال أوروبا
يشير "سبورتس كيدا" إلى أن تشكيلة فريق برشلونة تفتقد إلى العمق في مسابقة دوري أبطال أوروبا، إذ يعاني الفرنسي عثمان ديمبيلي من العديد من الإصابات، التي أثرت على مستواه. كما أن النادي الكتالوني محروم من خدمات صانع الألعاب البرازيلي فيليبي كوتينيو في هذه البطولة الأوروبية العريقة.

ساعة الحقيقة
يُعتبر شهرا مارس/آذار وأبريل/نيسان الأهم في موسم برشلونة الكروي، حيث سيخوض البلوغرانا مواجهات نارية مع أندية قوية، وذكر المصدر أن التعب نال من لاعبي النادي الكتالوني في الموسم الماضي خلال شهري مارس/آذار وأبريل/نيسان، وأردف أن برشلونة خسر في هذين الشهرين أربع مباريات.

الخطر المدريدي
يرى الموقع أن فريق أتلتيكو مدريد يُقدم الآن مستوى قويا في الدوري الإسباني، وأضاف أن تركيز نادي العاصمة الإسبانية ينصب بشكل كبير على "الليغا"، إذ يستفيد النادي من إقصائه من كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، وأضاف الموقع أن فارق 7 نقاط بين برشلونة وأتلتيكو مدريد ليس كبيرا.

الاعتماد على ميسي
وفق الموقع نفسه، يعتمد برشلونة بشكل كبير على نجم الفريق الأول ليونيل ميسي، الذي لعب هذا الموسم أكثر الدقائق برفقة برشلونة، وأضاف أن الاعتماد الكلي على ميسي قد يُشعر "البرغوث" بالتعب، خاصة وأن جسم أفضل لاعب في العالم خمس مرات لديه أيضا حدود لا يستطيع تجاوزها.

ديمبيلي خارج الخدمة
يؤكد "سبورتس كيدا" أن هدف برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية كان التعاقد مع لاعب وسط باريس سان جيرمان ماركو فيراتي، غير أن النادي الإسباني فشل في ذلك، وأضاف الموقع أن رحيل نيمار دفع البلوغرانا إلى التعاقد مع الجناح الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي، الذي أصبح ضيفا دائماً على عيادة النادي بسبب كثرة إصاباته. (الجزيرة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :