facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بدء التسجيل لجائزة الملكة رانيا الوطنية للريادة


24-02-2018 12:50 PM

عمون- أعلن مركز الملكة رانيا للريادة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، عن بدء استقبال طلبات الاشتراك بالجائزة لعام 2018 في دورتها التاسعة.

وتهدف الجائزة إلى تحفيز روح الإبداع والابتكار لدى الشباب وإتاحة الفرصة لأصحاب الأفكار الريادية لإيجاد الحلول المناسبة وفقا لفكرة الجائزة المطروحة هذا العام، وتحويل التحديات الى مشاريع اقتصادية ناجحة وتسخيرها لخدمة المجتمع، ونشر الوعي ضمن الأوساط الشابة بمجالات الإبداع والريادة وسبل تطوير الأعمال والمشاريع الناشئة.

وقال المدير التنفيذي للمركز الدكتور عبد الرحيم أبو البصل، ان هذه الدورة ستكون مخصصة لقطاعات التكنولوجيا، وسيتم استقبال طلبات الاشتراك حتى الثالث والعشرين من آذار المقبل.

وأشار الى أن الجائزة ستركز في دورتها الحالية على كل ما يتعلق بالتكنولوجيا لإفساح المجال لجميع الأفكار القابلة للتطبيق بالمشاركة، حيث أن خطط الأعمال المقدمة ينبغي أن تستهدف تحديات في المجتمع الاردني وتقديم حلول تكنولوجية مناسبة لها؛ حرصاً على مواكبة ما هو جديد وتطبيق ما هو مناسب والالتحاق بالتطور وطرح كافة المستجدات بالتوازي مع تقديم الدعم المادي والتدريب والتوجيه من قبل أصحاب الخبرات والتجارب، لافتا بهذا الخصوص الى رعاية الجهة القائمة على دعم الجائزة وهي الشريك الاستراتيجي لهذا العام شركة صندوق المرأة للتمويل الاصغر.

بدورها، أشارت المدير العام لشركة صندوق المرأة للتمويل الاصغر منى سختيان إلى أن دعم جائزة الملكة رانيا الوطنية للريادة، يأتي ضمن سياسة برامج الشركة في تطوير ريادة الأعمال في كافة المحافظات، وذلك من خلال دعم الأفكار والمشاريع الريادية التي توظف التكنولوجيا في مختلف المجالات ، إيمانا من الشركة بأهمية تمكين الشابات والشباب لإنشاء مشاريع ريادية ذات أثر اقتصادي واجتماعي.

يشار إلى أن الجائزة ستتضمن فعاليات وأنشطة مختلفة وسيخضع المشاركون بعد تقديم طلباتهم لبرنامج تدريبي إرشادي بإشراف نخبة من المدربين الإداريين والمرشدين وأصحاب الخبرات، وستحظى أفضل الافكار بفرصة الاحتضان في مختبر الابداع التابع لمركز الملكة رانيا للريادة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، وسيتم استقبال الطلبات على موقع مركز الملكة رانيا للريادة www.qrce.org، فيما يبلغ مجموع الجوائز المقدمة 25 ألف دينار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :