facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




“Brave” تعلن عن اقامة اضخم حدث رياضي في الأردن


24-02-2018 09:03 PM

عمون - أعلنت منظمة “Brave” لمحترفي فنون القتال المختلطة عن جميع النزالات ضمن البطولة التي ستقام تحت رعاية الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في الاردن نهاية الاسبوع الحالي. وتتكون البطولة التي ستقام يوم الجمعة 2 اذار الجاري من 12 نزال من بينهم نزال للدفاع عن اللقب حيث ستخاض البطولة في مدينة الحسين للشباب – صالة الشهيد راشد الزيود (صالة الملاكمة- بوابة رقم 9).

وسيدافع البطل إلياس بودقزدام عن لقبه في مواجهة ضد جيكوب كوفالوفيكس في الحدث الرئيسي في البطولة التي تعتبر من أكبر البطولات التي شهدتها الأردن بمشاركة14 دولة.

 

واعلنت عدة دول مشاركتها في البطولة وهي: الجزائر وبولندا والأردن وفرنسا والمملكة المتحدة ولبنان والولايات المتحدة والبرازيل وإيرلندا والفلبين وروسيا وسوريا وفنلندا وجنوب افريقيا، كما انها ستبرز أربعة من نجوم الأردن وهم جراح السيلاوي في مواجهة ضد ديفد بير، وعبد الكريم السلوادي الذي سيواجه اللاعب البريطاني شارلي ليري، وجلال الدعجة ضد الفلبيني كريسانتو بيتبيتونج، ونورس ابزاخ ضد عبد الحسين.

 

وتقام البطولة بنسختها العاشرة والملقبة بنهوض المملكة هي اول بطولة تقام تحت مطلة بريف في الأردن وهي الدولة السادسة التي تستضيف البطولة بعد البحرين والبرازيل والامارات والهند وكزاخستان والمكسيك.   

 

 

جدول النزالات في بطولة بريف العاشرة:

نزال في وزن ال66 بين البولندي جيكوب كوفالوفيكس والجزائري إلياس بودقزدام

نزال في وزن ال77 بين الأردني جراح السيلاوي والفرنسي ديفد بير

نزال في وزن ال70 بين البريطاني شارلي ليري والأردني عبدالكريم السلوادي

نزال في وزن ال77 بين اللبناني محمد فخرالدين والفرنسي طاهر حدبي

نزال في وزن ال61 بين البرازيلي فيليب إيفرين والايرلندي فرانس ملامبو

نزال في وزن ال77 بين البولندي باويل كايليك والامريكي تايلر هيل

نزال في وزن ال61 بين الأردني جلال الدعجة والفلبيني كريسانتو بيتبيتونج

نزال في وزن ال74 بين اللبناني محمد الغرابي والروسي جاجيموسى جازيف

نزال في وزن ال84 بين السوري طارق سليمان والأيرلندي ويل فلوري

نزال في وزن ال66 بين الايرلندي ديلين توك والامريكي صادق يوسف

نزال في وزن ال61 بين الأردني نورس ابزاخ والفنلندي عبد الحسين

نزال في وزن ال84 بين الجنوب افريقي شاد هانيكوم والروسي اكرام اليسكروف

 

 

 

توطيد العلاقات بين البحرين والأردن في المجال الرياضي

 

 

تهدف منظمة بريف لفنون القتال المختلطة بتوجيه من الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة والرئيس الفخري لاتحاد البحرين لفنون القتال المختلطة بتوطيد العلاقات بين مملكة البحرين والمملكة الهاشمية الأردنية في المجال الرياضي وبذلك أعلنت منظمة بريف عن إقامة بطولتها العاشرة في عمان تاريخ 2 مارس 2018 في مدينة الحسين للشباب – صالة الشهيد راشد الزيود (صالة الملاكمة- بوابة رقم 9).

 

وصرح الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بأن توطيد العلاقة بين المملكتين من أولويات منظمة بريف وقال "قمنا بتوجيه المنظمة بإقامة البطولة العاشرة في المملكة الهاشمية الأردنية وذلك لكي تستمر البحرين بالارتفاع في عالم فنون القتال المختلطة. بعد نجاح البطولة التاسعة التي أقيمت في المنامة اخترنا المملكة الهاشمية الأردنية لكي نعزز العلاقات والتعاون بين المملكتين وبذلك ننمي مستوى فنون القتال المختلطة والرياضة في المملكتين."

 

وأنشئ الشيخ خالد بن حمد آل خليفة منظمة بريف في عام 2016 وهي أول شركة إعلامية رياضية في مملكة البحرين. تتمثل الرؤية الرئيسية للمنظمة في عولمة فنون القتال المختلطة وانشاء نطام يركز على تطوير الرياضة حتى ان تتجاوز الحواجز اللغوية والثقافية والتجارية لكي تنمي اللاعبين وتوفر لهم منصة عالمية. بعد غضون عام من تأسيسها أصبحت منظمة بريف أكبر منظمة لفنون القتال المختلطة في الشرق الأوسط والاسرع نمواً في العالم. تبث البطولة الى 84 دولة و833 مليون مشاهد عالمياً. بريف 10 الملقبة بنهوض المملكة ستبرز لاعبين من 13 دولة لتكون أكبر بطولة لفنون القتال المختلطة أقيمت في الأردن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :