facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البعث الاشتراكي: قطع الطريق على أي أجندة مشبوهة بالاستجابة للشعب


24-02-2018 10:39 PM

عمون - أكد حزب البعث العربي الاشتراكي الأردني انحيازه إلى الجماهير الشعبية وحراكها المطالب بالإصلاح، على حد وصفه.

وطالب في تصريح صحافي تلقت "عمون" نسخة عنه الحكومة بالتراجع عن نهج والسياسات التي تقوم برفع الأسعار وتغطية العجز في الميزانية من جيب المواطن تزج الدولة في نفق مظلم.

ودعا الى إطلاق سراح جميع معتقلي الرأي ومحاسبة كل فاسد والكف عن سياسة الإفقار والتقصير الحكومي باللجوء إلى جيب المواطن المنهك، والتراجع عن رفع الأسعار وخصوصا الضرورية منها لما لذلك من انعكاسات على بنية مجتمعنا الأردني مما يزيد في بؤر الفقر والاحتقان والحرمان .

وفي المقابل أكد الحزب على ثوابت الوطن والامة والحرص على التصدي لكل مؤامرات النيل من الأردن الذي كان ولا يزال الصخرة القوية أمام جميع مخططات التهجير والتوطين والصفقات المشبوهة لتصفية القضية الفلسطينية وذلك في وحدة وتماسك مجتمعه وقوته ماديا ومعنويا.

وقال إن الحكومة يجب ان تقوم بإجراءات التخفيف على الشعب في هذه الظروف الحرجة التي يمر فيها الوطن والتي ستقطع الطريق على أي أجندة مشبوهة أو لها ارتباطات إقليمية أو دولية تستهدف الوطن.

ودعا الى إيجاد الحلول الشاملة للاستثمار الأمثل للموارد الطبيعية وخلق بيئة استثمار حقيقية تحفز على الاستثمار الداخلي والخارجي ووقف الهدر في المال العام ودعم القطاعات الإنتاجية المختلفة وعلى رأسها القطاع الزراعي ، وليس من خلال الحلول المرحلية والترقيعية والتي لن تجلب للوطن إلا مزيدا من التأزيم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :