facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معرض الأعراس في فندق إنتركونتيننتال الأردن


25-02-2018 01:56 AM

عمون - نظّم فندق إنتركونتيننتال الأردن يوم الثلاثاء بتاريخ 20 فبراير معرض الأعراس، و ذلك تحت رعاية سمو الأميرة عالية الطبّاع، و حضره العديد من الشخصيات الهامة و ممن هم مقبلين على الزواج.
ضمّ الحدث الذي نظمه قسم الطعام والشراب والحفلات، بعض من أهم الشركات المختصة بالأعراس، مثل أتراكتيف إيفينتس للأعراس و المناسبات، مجوهرات جارو، ركن الهدايا، ستوديوهات الجبيهة، صالون تجميل جوليانو أسمر، مصمم الأزياء ليث معلوف، لانا بشارات، موستاش، تلفزيون رؤيا، وكالة مجموعة ترافل وان للسياحة و السفر، وشركة واو لتنظيم الفعاليات.
يعد فندق إنتركونتيننتال الأردن أحد الأماكن المذهلة و الممتازة لإقامة حفلات أعراس لا تنسى، لذلك من الطبيعي أن ينظم الفندق مثل هذه الفعالية. كما أنها فرصة رائعة للعرسان المستقبليين للتعرف على كل ما يتعلق بالأعراس تحت سقف واحد، ابتداء من صالونات التجميل، فساتين و بدلات الأعراس، المجوهرات، وصولا إلى منظي حفلات الأعراس و شهر العسل. إضافة إلى ذلك، فقد حرص فندق إنتركونتيننتال الأردن من خلال هذا الحدث على مساندة المواهب الأردنية، و الترويج لأسمائهم و علاماتهم التجارية في عالم الموضة و الأناقة، و بالطبع الأعراس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :