facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ميسي يدخل التاريخ محطماً رقم أسطورة ريال مدريد


25-02-2018 02:29 AM

عمون - دخل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التاريخ من أوسع أبوابه، وذلك حين بات أكثر لاعب هزاً لشباك الفرق في مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما نجح في تسجيل هدفين خلال مباراة فريقه برشلونة أمام نظيره جيرونا في الجولة الخامسة والعشرين.

وقاد ميسي فريقه برشلونة للفوز بستة أهداف لواحد على جيرونا بملعب الكامب نو، وبذلك سجل النجم الأرجنتيني في شباك 36 فريقاً في الليغا، متجاوزاً رقم أدوريز وكذلك أسطورة وقائد نادي ريال مدريد سابقاً راؤول غونزاليس، اللذين كانا قد هزا شباك 35 فريقاً.

ويأتي في المركز الثالث اللاعب جوليو ساليناس، الذي أحرز أهدافاً في مرمى 34 فريقاً وخلفه مهاجم الريال السابق هوغو سانشيز وقائد إسبانيول لسنوات راؤول تامودو (33 نادياً) فيما استطاع كلّ من باكيرو ولويس إنريكي وكين وبارديزا وأورزايز التسجيل في 32 نادياً.

ورفع ميسي رصيده من الأهداف في هذا الموسم إلى 22 هدفاً تصدر من خلالها قائمة "البيتشي تشي"، متفوقاً على زميله في الفريق الأوروغوياني لويس سواريز الذي أحرز 20 هدفاً، مع العلم أن النجم الأرجنتيني يُنافس بقوة على لقب الحذاء الذهبي.
(العربي الجديد).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :