facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطراونة يسأل عن نائب اعتدى على مواطن


25-02-2018 11:49 AM

عمون-رد رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة على ما كتبته صحيفة الرأي عبر تويتر عن اعتداء احد النواب على مواطن اردني يمتلك مشتلا.

وكان احد المواطنين قد كتب على صفحته في الفيسبوك عن اعتداء احد النواب عليه.

وكتب الطراونة" نأمل منكم تزويدنا باسم النائب، وأرجو من المواطن التواصل معنا لإنصافه، فلا أحد فوق القانون، آملا ألا ينسحب أي تصرف فردي لنائب بالحكم على مجلس النواب بأكمله".





  • 1 امجد 25-02-2018 | 10:27 PM

    باختصار علق المواطن الشاب وصدم بنائب تصرف بسلوك يجيده أبناء الشوارع وارباب السوابق ...علق مع نائب نثرته رياح الظروف وتبدل الزمان ...نائب لا يعي دوره ....نائب يشكل وصمة عار تتلطخ بها قبة ممثلي الشعب... نائب اساء لنفسه ولمجلس نواب نحترمه ونحترم رئيسه ...نائب نسي أن بامكان الطرف الآخر ان .... فمه ويطأ على لسانه الذي .... بشتم الذات الإلهية لولا أنه صدم بحالة الغدر التي تعرض لها... نائب هو من علق مع مجتمع اردني واع انحاز برمته لقضية رأي عام واضحة تندد بالاستبداد والتعسف...ومع أبناء وطن لهم عشائر وجذور تاريخية مشهود لهم بالكرامة والشهامة .....عشائر تحترم ذاتها ولا تنظر الى صغائر واراذل الأفعال ومرتكبيها ....عشائر تثق وتناشد جلالة الملك ومجلس النواب والقضاء النزيه تطبيق القانون .



    لكني استغرب وعلى مدار يومين صمت ........الا يوجد تقارير طبية تثبت حال المواطن الذي تم ايذاؤه بدنيا ونفسيا ....استغرب صمت رجال الأمن وعدم تدخلهم في نجدة المواطن وعدم .... الذي شتم الذات الإلهية على مراىء من الجميع...هل من المعقول أن نسمح لاي انسان أن يكون فوق القانون...اين حقوق الإنسان ....اين كرامة المواطن....اين الضمير.... متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرارا.



    رئيس واعضاء مجلس النواب الاكارم

    لا حصانة لمستبد ومعتد أثيم ...لا احد فوق القانون لان الانسان اغلى ما نملك....ولأننا في حمى ابا الحسين الملك الإنسان ....







    ابناء الاردن على ثقة مطلقة بحكمة وعدالة رب البيت جلالة الملك ...ابناء الاردن الذين ينتظرون موقف مشرف ونزيه لمجلس النواب ورئيسه....أردنيون كلهم وراء هذا الشاب الذي وصلت قضيته قضاءنا النزيه والعادل.

  • 2 د حمود الفاخري/واشنطن 26-02-2018 | 02:59 AM

    مجلس النوم والصفقات والسفر الى الخارج حل المجلس توفير على الميزانية


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :