facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الرحامنة وحيف القيسي نسايب


25-02-2018 01:03 PM

عمون- توجهت جاهة كريمة من الرحامنة واقربائهم وانسبائهم إلى مضارب حيف القيسي لطلب يد كريمة الشيخ ورجل الاعمال جبر حيف القيسي المحامية نورهان لابنهم المحامي ياسر نجل المهندس عبدالحفيظ احمد الصبيحات / الرحامنة.

وترأس الجاهة مدير الدفاع المدني السابق و العين السابق محمود باشا العبادي واصحاب السعادة والعطوفة وحشد كبير من ال الرحامنة وكان في استقبال الجاهة الشيخ جبر حيف القيسي والنائب السابق عبدالمجيد الاقطش ولفيف كبير من وجهاء عشائر بني قيس.

ولقيت الجاهة الكريمة ترحيبا كبيرا من ال حيف القيسي حيث ناب على اهل العريس مدير الدفاع المدني السابق و العين السابق محمود باشا العبادي بطلب يد ابنه الشيخ ورجل الاعمال جبر حيف القيسي المحامية نورهان ، لينوب عن ال القيسي النائب السابق عبدالمجيد الأقطش القيسي بالترحيب بالجاهة الكريمة وقبول ما جاءت من أجلة هذه الجاهة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :