facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برشلونة يفقد جهود سيميدو عدة أسابيع بسبب الإصابة


25-02-2018 03:47 PM

عمون- قال برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الأحد إن الظهير نلسون سيميدو سيغيب عن الملاعب حتى بداية أبريل نيسان المقبل بعد إصابة اللاعب البرتغالي في عضلات الفخذ الخلفية.

ولم يشارك سيميدو، القادم من بنفيكا في يوليو تموز الماضي مقابل 30.5 مليون يورو (37.49 مليون دولار)، بصفة منتظمة مع برشلونة في ظل المنافسة مع سيرجي روبرتو وخاض 11 مباراة كأساسي في الدوري آخرها في الفوز 6-1 على جيرونا يوم السبت لكنه خرج اضطراريا في الدقيقة 86.

وذكر النادي في بيان ”أكد الجهاز الطبي أن لاعب الفريق الأول نيلسون سيميدو يعاني من إصابة بالعضلات الخلفية في ساقه اليسرى وأظهرت الفحوص أنه سيغيب لنحو خمسة أسابيع“.

وسيغيب سيميدو عن مواجهات ضد لاس بالماس وأتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني وملقة وأتليتيك بيلباو في الدوري بجانب مواجهة تشيلسي في إياب دور 16 بدوري أبطال أوروبا يوم 14 مارس آذار المقبل. (رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :