facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معانيون: اين ابناء معان في التعديل الحكومي


26-02-2018 01:18 PM

عمون - ينال المعاني - اصدرت الفعاليات الشعبية في محافظة معان بيانا ناشدت فيه جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حول اقصاء ابناء محافظة معان من التعديل الوزاري في حكومة الدكتور هاني الملقي ومن المناصب العليا في الديوان الملكي وباقي مؤسسات الدولة.

وتاليا نص البيان الذي وصل عمون نسخة منه:

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن الفعاليات الشعبية لمحافظة معان

من معان منارة الثورة العربية الكبرى ومصنع الرجال الى مقام سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين .

لم تكن معان يوما الا حاضنة لانتماء والولاء لعرشكم ولتراب الاردن ومصنعا لجهابذة الانتماء في كافة مؤسسات الدولة العسكرية والمدنية، ولم تخرج يوما الا من اجل الوطن، ولم تخرج يوما عن عصا الطاعة، بل كانت وما زالت تلف حدود الجنوب بدماء ابناؤها.

مولانا:
لماذا غاب ابناء معان عن التشكيلة الحكومية وكافة اجراءات التعديل الستة التي كانت في عهد حكومة الملقي، هل دفعت معان يا سيدي ثمن حرصها على امن الوطن وعدم الاستقواء في وقت المحن وكانت طاردة لكل اشكال الارهاب وتصدت للعابثين بأمن الوطن واستقراره.

مولاي:
ماذا سجل ابناء معان في سجل الوطن غير العفة ونظافة اليد والذود عن الوطن وفدائه بالدماء والمهج حتى تحصد هذا الاقصاء الغريب والذي لم ينصف معان وابناؤها الاكفاء الشرفاء.

مولاي:
نداءنا ان لا تصبح وسائل الاحتجاج هي الدافع في صناعة الوزراء والمسؤولين وما خبرنا عن قيادتنا الهاشمية الا الحكمة والقوة والحزم والمحبة لمعان واهلها ورجالها الاوفياء لعرشكم والقادرين على البناء في مسيرتكم الهاشمية المباركة الخيرة.

مولانا:
ستبقى معان موالية لعرشكم منتمية لتراب الاردن عاتبة على عميد آل البيت وعميد الوطن الا يراها تستحق ان تكون حاضرة في ديوانه وحكومته والمواقع القيادية.

حفظك الله سيدي وحفظ الاردن والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.





  • 1 ابن معان 26-02-2018 | 10:53 AM

    لماذا لم يذكر اسم من اصدر البيان هذا بيان لا يمثلني مع الشكر

  • 2 fadi 26-02-2018 | 11:18 AM

    أين أبناء إربد من المواقع القيادية..... اين أبناء اربد من مواقعغ الديوان الملكي ... اين أبناء اربد من الرتب العليا بالقوات المسلحة الأردنية .... اين أبناء اربد من المدراء العامين والمفوضين و رؤساء الهيئات ... الخ

  • 3 جحا 26-02-2018 | 05:43 PM

    معان معم حق والكرك كمان والمفرق ولعقبه والسلط واربد والعقبه وبقيه المحافظات كامله معهم حق والملقي معه حق والنواب معهم حق والاعيان معه حق ولا نسى الوزرا معهم حق والكل بهالوطن معه حق نفسي اعرف مين المحقو بهالوطن كله عايز مافي واحد قال من قلبه خذ


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :