facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأحزاب السياسية في تشكيل الحكومات


أكرم جروان
26-02-2018 01:40 PM

نظرة ملكية سامية، بعين ثاقبة، قد رسمت الطريق أمام شباب الوطن، في الانخراط في الأحزاب السياسية من أجل مواصلة البناء والنهضة للأردن الغالي، من خلالها تُفتح الآفاق أمام الشباب، من أجل التغيير المنشود، على كافَّة الأصعدة.

الأحزاب السياسية وإن تعددت، يمكن اختزالها لثلاثة أحزاب إلى خمسة، تتضمن برامج إبداعية، خلَّاقة ، للنهوض بشباب الوطن للمجد والإباء، للأَنَفَة والشموخ، وتقديم الأفضل للوطن، من خلال هذه البرامج المدروسة، والتي ستساعد في دفع عجلة التقدم والرقي بالوطن وشعبه وشبابه.

هذا الحديث الشّيِّق قد دار بين الأب الحاني، قائد الوطن، الملك الهاشمي الأبيّ، والذي ينحدر من آل هاشم، آل البيت الكرام، صاحب الولاية على القدس ومقدساتها، وبين أبنائه شباب الوطن، من طلبة الدراسات العليا في الجامعة الأردنية. والتي كانت من خلالها، رسائل ملكية سامية، وضعت النقطة على الحرف، لبناء العدد المناسب من الأحزاب السياسية، من ثلاثة إلى خمسة أحزاب بدل تعددها وتشتتها الكبير، ذات برامج إبداعية تخدم الوطن، شعبه وشبابه.

وبتقليص عدد النواب إلى ثمانين نائباً، فإنَّ ذلك سيفي بالغرض، وتحقيق الهدف منه في خدمة الوطن والمواطن على حد سواء، وهذه كانت إشارة ملكية سامية من أجل المستقبل المُشرق، للوطن وشعبه وشبابه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :