facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المزارعون يبحثون الخطوات التصعيدية القادمة


26-02-2018 07:02 PM

عمون - اتخذ المزارعون المعتصمون امام مجلس النواب قرارا بالمغادرة مساء اليوم مكان الاعتصام على ان يعودوا اليه صباح الثلاثاء.

وينظم المزارعون ممثلو القطاع الزراعي لليوم الثاني على التوالي اعتصامهم ضد فرض الحكومة الضريبة على القطاع الزراعي، الا ان قرارا اتخذ باعتماد الاعتصام النهاري اليومي.

وعلمت "عمون" من مصادر مطلعة في لجنة الدفاع عن المذراعين ان اللجنة اجتمعت مساء اليوم للتباحث في الخطوات التي تنوي اتخاذها.

واشارت المصادر الى امكانية اتخاذ قرار بعدم التوريد أو نقل الاعتصام أمام رئاسة الوزراء، أو وزارة الزراعة.

وقال نائب نقيب المهندسين الزراعيين الاردنيين نهاد العليمي إن كل الاجراءات التي قامت بها الحكومة مع المزارعين قبل أيام كانت مجرد مسرحية.

واضاف الى حضور مميز وكبير من قبل ممثلي القطاع الزراعي في الاعتصام الذي يقوم به المزارعون أمام مجلس النواب، مشيرا الى ان الالتفاف من القطاع الزراعي بالكامل كان كبيرا، سواء شركات إنتاج نباتي أو حيواني أو مصانع أعلاف وموظفين.

وأكد على وجود مشكلة في الضريبة، ستفضي في النهاية الى مشكلة لدى الشركات نفسها، لافتا إلى انه في حال أغلق صغار المزارعين مزارعهم، فإن الشركات ستضطر الى صرف عدد كبير من الموظفين، وهو ما يعني مضاعفة اعداد البطالة في المملكة.





  • 1 ليش في مزارعين أردنيين؟ 28-02-2018 | 05:07 AM

    ليس هناك مزارعون أردنيون أصلاً بل مزارعون وافدون عير معتصمين!
    فالأردنيون والحمد لله لا يقطفون زيتونهم ولا يفلحون أرضهم ولا يقطفون وينقلون خضارهم وفواكههم ولا يرعون أو يحلبون مواشيهم ولا يعتنون بدواجنهم ! إذن لما الإعتصام؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :