facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المزارعون مستمرون في الاعتصام حتى إعلان رسمي


27-02-2018 11:33 AM

عمون - قالت لجنة الدفاع عن المزارعين، اليوم الثلاثاء إن الاعتصام مستمر امام مجلس النواب حتى صدور اعلان حكومي رسمي تؤكد فيه إلغاء الضريبة عن القطاع الزراعي كامل.

واضافت اللجنة في بيان لها إن مجلسها في حال انعقاد مستمر لبحث اجراءات تصعيدية جديدة.

جاء ذلك بعد اعلان رئيس لجنة الزراعة النيابية خالد الحياري موافقة الحكومة على إعفاء مخرجات الانتاج الزراعي والابقاء على ضريبة المدخلات.

وتاليا نص البيان:

بِنَا على ما تم تداوله في بعض المواقع والصحف بانه تم تخفض الضريبة عن القطاع الزراعي تؤكد اللجنة استمرارها في الاعتصام ما لم يصدر بيان رسمي عن رئاسة الوزراء تؤكد فيه إلغاء الضريبة عن القطاع الزراعي كامل وان اللجنة في حال انعقاد مستمر لبحث إجراءات تصعيدية جديدة.

وتطلب اللجنة من المزارعين والمواطنين والمهتمين بالشأن الزراعي الانضمام الى اعتصام المزارعين القائم حتى الان امام مجلس النواب.

وتؤكد اللجنة على أنها هي صاحبة القرار في تعليق او استمرار الاعتصام والتشاور مع كل مكونات القطاع الزراعي
وسيتم اصدار اي تصريح خاص من اللجنة عن اخر المستجدات من خلال الناطقين الاعلاميين المهندس عبد الشكور جمجوم والدكتور رعد الرواشدة.





  • 1 هل هناك مزارعون أردنيون أصلاً! غريب 27-02-2018 | 02:01 PM

    ليس هناك مزارعون أردنيون أصلاً بل مزارعون وافدون عير معتصمين!
    فالأردنيون والحمد لله لا يقطفون زيتونهم ولا يفلحون أرضهم ولا يقطفون وينقلون خضارهم وفواكههم ولا يرعون أو يحلبون مواشيهم ولا يعتنون بدواجنهم ! إذن لما الإعتصام؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :