facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اطلاق الحملة الترويجية "ياهلا بآسيا"


27-02-2018 03:23 PM

عمون - اطلقت اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس اسيا لكرة القدم للسيدات اليوم الثلاثاء الحملة الترويجية "ياهلا بآسيا" استعدادا للبطولة التي ستقام خلال الفترة ما بين 6 – 20 نيسان المقبل في الاردن.

واطلقت اللجنة الحملة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في منصة زين للإبداع "ZINC" بحضور مندوب سمو الامير علي بن الحسين، سليم خير ومديرة البطولة المهندسة فرح البدارنة.

واكد خير في تصريح صحفي حرص سمو الامير علي على مواصلة الابداع في تنظيم واستضافة مثل هذه البطولات الكبيرة، مؤكدا ايضا البحث عن تحقيق نتائج متميزة للمنتخب تساعده في التأهل لمونديال فرنسا 2019.

ونقل خير تحيات سمو الامير علي رئيس اتحاد كرة القدم للإعلام على دوره المهم في انجاح استضافة مثل هذه البطولات، معتبرا ان الاعلام شريك رئيسي.

وقالت المدير التنفيذي للبطولة المهندسة فرح البدارنة: "كلنا فخر بالإنجازات التي حققها الاردن ليكون منارة لكرة القدم النسائية في المنطقة، وهذا ما يجعلنا أكثر ثقة وإيماناً بواجبنا نحو النهوض بكرة القدم النسوية الأردنية، ونحو تنظيم حدث وطنيٍّ، يفخرُ به كل الأردنيين."

وتم خلال المؤتمر الكشف رسميا عن الحملة الترويجية " يا هلا بآسيا" شجع .. العب .. هز الملعب في اشارة الى معاني الفخر والاعتزاز باستضافة البطولة والترحيب بكافة الدول المشاركة من قارة اسيا وضيوف الاردن من كل انحاء العالم والذين سيحلون بيننا خلال اقامة البطولة في الاردن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :