facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس "مفوضي تنظيم الاتصالات" يفوز بجائزة الابتكار الحكومي


27-02-2018 07:31 PM

عمون - فاز رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الدكتور المهندس غازي الجبور بجائزة الإبتكار الحكومي في أسواق الاتصالات المتنقلة الناشئة للعام 2018.

ومنحت الرابطة الدولية لمشغلي الهواتف المتنقلة GSMA للجهات الحكومية الجائزة للجبور خلال حفل كبير حضره ملك اسبانيا فيليب السادس في مدينة برشلونة الإسبانية.

وحضر الحفل الرئيس التنفيذي وأعضاء مجلس إدارة الرابطة الدولية لمشغلي الهواتف المتنقلة GSMA، وكبار الرؤساء التنفيذيين للشركات العالمية للاتصالات المتنقلة، وممثلي وسائل الإعلام العالمية المختلفة.

وتعتبر هذه الجائزة من أرفع الجوائز الممنوحة لمسؤول حكومي يمثل صناعة الاتصالات المتنقلة في بلده، وتُمنح للرئيس/ المسؤول الحكومي الذي يتميز بصفات قيادية قادرة على إحداث التغيير الإيجابي المتمثل بالتحول نحو المجتمعات والاقتصاديات الرقمية من خلال العمل على إيجاد البيئة المناسبة لنمو صناعة قطاع الاتصالات المتنقلة.

ويذكر أن هذه الجائزة هي الأولى من نوعها وقد تم استحداثها هذا العام 2018، حيث تم اختيار الفائز فيها من قبل الرئيس التنفيذي للرابطة الدولية لمشغلي الهواتف المتنقلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :