facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطباع: "المهندسين" مضربا للمثل في ادارة انتخاباتها


27-02-2018 07:44 PM

عمون - قال نقيب المهندسين الاردنيين المهندس ماجد الطباع إن ما قامت احدى القوائم الانتخابية المتنافسة في انتخابات الشعب الهندسية بنشره من ارقام وبيانات مالية هي معلومات مستقاة من التقرير السنوي للعام 2016 وليس التقرير السنوي للعام 2017 والذي لم ينشر بعد ولم يتم المصادقة على بياناته من المدقق الخارجي ومجلس النقابة بعد.

واشار الطباع انه ذكر كثيرا من الأرقام المتعلقة بالعام 2017 في اكثر من مؤتمر صحفي وفي اكثر من مقابلة اجريت معه خلال الشهرين الماضيين قامت بها وسائل اعلام مختلفة وتم نشرها في المواقع الالكترونية وبعض الصحف والفضائيات.

وأكد ان نقابة المهندسين ممثلة بمجلسها المنتخب والامانة العامة وكوادرها تقف على مسافة واحدة من جميع الكتل والقوائم المتنافسة، وتعمل على توفير الظروف الملائمة لانتخابات حرة ونزيهة.

وبين ان النقابة كانت وما زالت مضربا للمثل في حسن ادارتها لانتخاباتها وكان المهندسون على مر تاريخ النقابة خير قدوة في الممارسة الديمقراطية والتنافس الشريف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :