facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




%23 نسبة المشاركة بانتخابات شعب "المهندسين"


28-02-2018 12:23 PM

عمون - أشاد نقيب المهندسين الأردنيين المهندس ماجد الطباع، بالمنافسة الشريفة بين الكتل المترشحة لانتخابات الشعب الهندسية (الكهرباء والعمارة والكيميائية)، وبالمستوى الراقي للممارسة الديمقراطية التي أضحت نقطة مضيئة في تاريخ النقابة، متمنيا أن يكون الفائزون قدوة للمهندسين في خدمة المهنة والنقابة وعاملا من عوامل بناء الوطن وحضارته.

جاء ذلك بعد اغلاق صناديق الاقتراع في كافة محافظات المملكة في الساعة السادسة مساء، حيث تلاه البدء بالاعداد لعملية فرز الأصوات.

وقال رئيس لجنة ادارة الانتخابات في النقابة المهندس خالد القدومي إن النقابة ستقوم بإعلان نتائج انتخابات الشعب الثلاث أولا بأول، حيث سيكون الفرز مركزيا في قاعة الرشيد في مجمع النقابات المهنية، موضحا انه سيكون فرزا الكترونيا.

وأضاف أن عدد المقترعين في صناديق شعبة الهندسة المعمارية بلغ 2009 مهندسا ومهندسة، وفي الشعبة الكيميائية 888، وفي الشعبة الكهربائية 2663 مهندسا ومهندسة.

وعلى صعيد المحافظات، بلغ عدد المقترعين في عمان 3651 مهندسا ومهندسة، وفي الزرقاء 401، وفي اربد 553، وفي العقبة 160، وفي الطفيلة 100، وفي المفرق 61 وفي الكرك 166، وفي السلط 242، وفي مادبا 131، وفي جرش 39، وفي عجلون 10، وفي معان 46 مهندسا ومهندسة.

وأشار المهندس القدومي إلى أن عدد المقترعين الكلي في المركز الرئيس للنقابة وفي كافة المحافظات بلغ 5560 مهندسا ومهندسة من أصل 24507، وبنسبة مشاركة بلغت 23%.

يذكر ان انتخابات الشعب الهندسية في نقابة المهندسين الأردنيين، للدورة الثامنة والعشرين 2018-2021، انطلقت صباح اليوم الاربعاء، لاختيار اعضاء مجالس الشعب الهندسية، حيث سينتخب مهندسو شعب الهندسة الكيميائية وهندسة العمارة والهندسة الكهربائية ممثليهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :