facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اصابات بين الدرك إثر اعمال شغب عقب مباراة الرمثا وشباب الأردن


02-03-2018 09:34 PM

عمون- اقدم عدد من المشجعين على تكسير كراسي المدرجات ورمي الحجارة عند خروجهم على الشارع العام في مدينة الحسن الرياضية في اربد بحسب مصدر امني.

وقال المصدر لـ'عمون' ان اعمال شغب وقعت عقب انتهاء مباره نادي شباب الاردن والرمثا من قبل عدد من المشجعين.
وصرح مصدر من قوات الدرك أنه ومع انتهاء مباراة كرة القدم بين فريقي الرمثا وشباب الأردن والتي اقيمت على ملعب ستاد الحسن / إربد، قام عدد من الجماهير بتحطيم المقاعد المثبتة على المدرجات ورميها باتجاه أرضية الملعب، احتجاجاً على بعض قرارات التحكيم.

كما أن بعض الأشخاص وبعد مغادرة الملعب قاموا بالتجمع وإغلاق الطريق، والاعتداء على السيارات المارة ، الأمر الذي اضطر قوات الدرك إلى التدخل، حيث تم التعامل معهم بالقوة المناسبة، وتم إعادة الأمور إلى طبيعتها.

وأضاف أنه نتج عن ذلك وقوع بعض الإصابات في مرتبات قوات الدرك، نتيجة لتعرضهم للرمي بالحجارة والمقاعد، كما قامت القوة بإلقاء القبض على مجموعة من مثيري الشعب، ليصار إلى اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقهم.

وأضاف المصدر أن قوات الدرك لن تتهاون في تطبيق كافة التعليمات الأمنية، في الحفاظ على الأمن والتصدي لأي خروج عن القوانين والتعليمات، وستتعامل مع كل من تسول له نفسه تعريض سلامته وسلامة الآخرين للخطر، أو الاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة




  • 1 Amaireh 03-03-2018 | 12:32 AM

    يا عيب العيب

    الرمثا ما عمره يوخذ دوري

    وهذا الجمهور الي عمل الشغب لازم ينحرم من دخول الملاعب

  • 2 الزعبي 03-03-2018 | 01:51 AM

    .............السبب الذي استفز الجماهير وهو ظلم الحكم واستفزازه لهم . جماهير عريضه وكبيرة ترى الظلم من حكم كان السبب في جميع الاحداث . ويجب ان يحاسب الحكم قبل مثيرين الشغب لانه المتسبب .

    وعدم محاسبته يزيد الطين بله

  • 3 نبيل عبد العزيز 03-03-2018 | 07:39 AM

    عيب هاذي بلدنا وهاذي ممتلكاتنا اللي بيعمل هيك اعمال جاهل وما بيفهم ويجب ان يعاقب ويغرم ويعيد اللى خربه كما كان وفورا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :