facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"بدماء شهدائنا .. نحمي أردننا" إحياء ذكرى الشهيد راشد الزيود


03-03-2018 06:56 PM

عمون - احيا ابناء المملكة عامة وعشيرة الزيود خاصة، وبحضور الامير هاشم بن الحسين، اليوم السبت، ذكرى استشهاد الرائد البطل راشد حسين الزيود.

واقيم حفل احياء الذكرى السنوية الثانية للشهيد الزيود في المركز الثقافي الملكي تحت عنوان 'بدماء شهدائنا .. نحمي أردننا'، وسط حضور كبير من جميع انحاء المملكة، اضافة الى عدد من شخصيات ورموز والدولة.

واستذكر الحفل تضحيات الشهيد الزيود وشهداء الواجب في معاني الخلود والفداء لحماية البلاد ورد كيد المخربين والعابثين ليبقى الأردن أيقونة أمنة مطمئنة.

وكان الزيود استشهد في مدينة اربد شمالي المملكة، حيث تعاملت القوات المسلحة مع مجموعة إرهابية، وكان الشهيد من بين القوة التي تصدت لهذه المجموعة.

وقال جلالة الملك عبد الله الثاني عقب تشييع جثمان الشهيد الزيود على تويتر، ابني راشد الزيود يشيعك الاردن شهيداً في قوافل المجد من رفاق السلاح ممن صدقوا عهدهم مع الله والوطن.




  • 1 مغترب 03-03-2018 | 08:30 PM

    نضرع الى الله ان يسكن الشهيد الجنة ولكل شهدا الأردن الخالدين
    ونتمنى ان تكون هذه الذكرى وذكرى شهداء الوطن الابرار في معركة الكرامة ومعارك جيشنا واجهزتنا على مر تاريخ الأردن الطاهر ، رسالة الى الأردنيين مسؤولين خاصة وعاملين ...بان هولا الشهدا ضحوا من اجلنا والتضحية بالنفس هي اعلى درجات التضحية ان نتقي الله بالأردن فنحافظ على مقدراتة ومستقبل ابناءة فعلا لا شعارات ...ليبقى الوطن السيد ... حفظ الله الأردن


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :