facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لقاء تعريفي بالحوافز الاستثمارية السياحية في الكرك


05-03-2018 04:44 PM

عمون- نظمت هيئة الاستثمار بالتعاون مع وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة ومشروع السياحة لتعزيز الاستدامة الاقتصادية الممول من الوكالة الاميركية للتنمية، اليوم الاثنين، لقاء تعريفيا عن فرص الاستثمار في القطاع السياحي بالكرك.

وهدف اللقاء الذي حضره ممثلو مؤسسات رسمية واهلية في الكرك، الى التعريف بالحوافز الاستثمارية الخاصة بقطاع السياحة، اضافة الى شرح لدراسات الجدوى الاولية الخاصة بالمشاريع المقترحة، وتوعية الراغبين بالاستثمار بكيفية الحصول على التمويل.

وقال مدير سياحة الكرك محمود الصعوب ان الكرك تمتلك مقومات واعدة للاستثمار في القطاع السياحي، داعيا المشاركين الى الاستفادة من الفرص المتاحة في الاستثمار المستدام.

وعرضت ناديا القضاة من وزارة السياحة لدور الوزارة في تهيئة البيئة الاستثمارية، فيما اكد مندوب هيئة الاستثمار عدنان علاونة ان تبسيط الاجراءات لتسجيل المشاريع السياحية يمهد لتهيئة بيئة خصبة للاستثمار.

وتحدث محمد الروابدة من هيئة تنشيط السياحة عن الحوافز والمزايا الممنوحة للمشاريع السياحية في المحافظات من خلال قرار مجلس الوزراء المتعلق بحزمة قرارات تشجيعية لإطلاق انشطة اقتصادية سياحية، منها منشآت فندقية وسياحية ومطاعم ومدن تسلية وترفيه.

كما تحدث محمود فريحات من هيئة تنشيط السياحة عن مصادر التمويل المتاحة في القطاع السياحي اضافة الى تسجيل بيانات المستثمرين الراغبين بالحصول على الحوافز التشجيعية اضافة الى التسويق الداخلي والخارجي للسياحة الاردنية.

وجرى عرض فيلم وثائقي عن المواقع السياحية في المحافظات، و120 مشروعا سياحيا قابلة للتنفيذ منها 3 في الكرك.

وقدم ممثلو بنوك الاسكان والاردن شرحا لطبيعة الضمانات التي تقدمها للمشاريع السياحية وآليات التمويل.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :