facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الدكتوراه لـ واصف العدوان


06-03-2018 12:20 PM

عمون- لكل جهد ثمرة طيبة..

تتقدم مديرية التربية والتعليم للواء سحاب متمثلة بالسيد سليمان النوافعة المدير الفني والسيد احمد عرموش المدير الاداري باسمى آيات التهاني والتبريكات المحفوفة باقات الزهور العطرة لدكتور واصف العدوان بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه من الجامعة الأردنية بدرجة الامتياز كلية العلوم التربوية.

حيث كانت رسالة الدكتوراه بعنوان (برنامج تدريبي مقترح للتنمية القيادة الإبداعية لدى مديري المدارس الثانوية في الاردن) وذلك بإشراف الأستاذ الدكتور بسام العمري واعضاء المناقشة الأستاذ الدكتور إنمار الكيلاني والأستاذ الدكتور محمد عاشور والاستاذ الدكتور خالد السرحان.

لذلك يستحق منا كل عبارات التهنئة ونسأل الله أن يبارك له في علمه وعمله وان يكثر من امثاله في وطننا الحبيب هؤلاء النماذج التي يفتخر بها بين الناس.




  • 1 د.محمد عبيد الله 06-03-2018 | 12:32 PM

    ألف مبروك للأخ التربوي العريق د.واصف العدوان الذي لم يفارق ميدان التربية والتعليم منذ ثلاثة عقود. وتضاف هذه الشهادة والرسالة إلى جملة صفاته الكريمة خلقا وإنسانية وإخلاصا. ألف مبروك


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :