facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بلدية عجلون تنفذ حملة لإزالة البسطات المخالفة


06-03-2018 04:39 PM

عمون - نفذت بلدية عجلون الكبرى بالتعاون مع شرطة المحافظة اليوم الثلاثاء حملة لإزالة البسطات المخالفة الموجودة في شارع الحسبة بعجلون والمنطقة المحيطة بمسجد عجلون الكبير.

وقال رئيس بلدية عجلون الكبرى المهندس حسن الزغول إن حملة البلدية لا تستهدف المواطنين وانما لتنظيم واقع السوق ووسط المدينة، مشيرا الى ان البلدية وجهت خلال هذه الحملة العديد من الإنذارات لأصحاب هذه البسطات المخالفة وبكبات الخضار المنتشرة في شارع الحسبة وأمام المسجد.

وأكد مدير منطقة عجلون طارق الصمادي ان هذه الحملة ستستمر ولن يكون هناك أي تهاون مع المخالفات العشوائية في شارع الحسبة وبعض المناطق الأخرى من مدينة عجلون، مشيراً في الوقت نفسه إلى إلزام أصحاب المحلات التجارية في شارع الحسبة بعدم التعدي على الشارع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :