facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ورشة تدريبية لموظفي دائرة الإفتاء


06-03-2018 04:58 PM

عمون - عقد معهد الإعلام الأردني ودائرة الإفتاء العام ورشة تدريبية في مهارات التقديم والبرامج الحوارية التلفزيونية لموظفي الدائرة، وذلك ضمن برنامج تعاون لتدريب وبناء قدرات موظفي دائرة الإفتاء في مجالات الاتصال والمهارات الإعلامية.

ويهدف برنامج التعاون المشترك إلى تطوير قدرات مجموعة من العاملين في دائرة الإفتاء في مجالات تقديم البرامج الحوارية التلفزيونية والإنتاج التلفزيوني والتعامل مع شبكات الإعلام الاجتماعي ومبادئ التربية الإعلامية والتعامل مع وسائل الإعلام ما يُمكن العاملين من استخدام هذه الأدوات وتقديم الصورة الوسطية للإسلام التي تعكسها رسالة عمان.



المدربة نهاد الجريري قالت إن "الورشة تعتبر مقدمة لوضع استراتيجيات التواصل الجماهيري من خلال التلفزيون، وتسليط الضوء أكثر على إعداد وتقديم البرامج الحوارية التلفزيونية ويشمل ذلك الإنتاج التلفزيوني وإجراء المقابلات بطريقة احترافية".



الباحث تيسير أبو حيدر من دائرة الإفتاء والمشارك في الورشة، أشار إلى أن الورشة قدمت للمشاركين مهارات عملية وبأسلوب علمي في إدارة الحوار التلفزيوني والتعامل مع الكاميرا ومتابعة الخبر بطرق مختلفة وغير تقليدية، مضيفاً أن "هناك مفاهيم جديدة قد نكون نعرفها سابقاً لكن خلال الورشة توسع إدراكنا لزوايا أخرى لتلك المفاهيم، كما اكتسبنا خبرات جديدة من المدربين".



يشار إلى أن الورشة يشارك فيها 11 موظفاً من دائرة الإفتاء العام وتأتي ضمن مشروع ممول من الاتحاد الأوروبي ومنفذ من قبل المؤسسة الألمانية للتعاون الدولي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :