facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"كلنا الاردن" تطلق سلسلة من الانشطة بمناسبة يوم المرأة


07-03-2018 03:09 PM

عمون - اطلقت هيئة شباب كلنا الاردن صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية بمناسبة يوم المراة العالمي سلسلة من الانشطة والبرامج تنوعت ما بين جلسات حوارية وتثقيفية وتدريبية وتطوعية في مختلف المحافظات، ايماناً بدور المرأة في التنمية والمجتمع كونها شريكة في مواجهة التحديات العامة،وفي صياغة توجهات المستقبل.

وقالت منسقة برنامج المرأة في هيئة شباب كلنا الاردن زمن الخزاعلة ان الهيئة تهدف من خلال تمكين المرأة الى ايجاد قنوات تواصل فاعلة ومتميزة للوصول الى الشابات الرياديات لتقديم برامج شاملة تعبر عن قضايا المجتمع وتطلعاته.

اضافة الى تعزيز دورها في مختلف مجالات الحياة العامة، وتفعيل التواصل والتشبيك مع مؤسسات المجتمع المدني العاملة مع المرأة، ونشر الوعي وتثقيف الشابات وتمكينهم بشتى المجالات، والمساهمة في توفير فرص اقتصادية داعمة للمرأة لتعزيز مشاركتها الاقتصادية، والمساهمة كقوة مؤثرة في نشر الوعي بأهمية دورها وترسيخ مكانتها في عملية صنع القرار السياسي والقضايا التي تمس المجتمع.

واشارت الى دمج وتعزيز دور الفتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة في برامج تؤهلها وتبرز ابداعتها وتتبناها من خلال التشبيك مع المؤسسات ذات العلاقة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :