facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"أمنية" توقع إتفاقية شراكة مع اللجنة الأولمبية الأردنية


07-03-2018 03:51 PM

عمون- إيماناً منها بأهمية الرياضة وفي إطار حرصها المتواصل على دعم الرياضيين الأردنيين والإرتقاء بهم، وقعت شركة أمنية اليوم الأربعاء الموافق ٧ آذار/مارس ٢٠١٨ إتفاقية شراكة مع اللجنة الأولمبية الأردنية.

جاء ذلك خلال حفل توقيع الإتفاقية الذي أقيم في مركز الإعداد الأولمبي التابع للجنة الأولمبية بحضور السيد ناصر المجالي، الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية والسيد زياد شطارة، الرئيس التنفيذي لشركة أمنية.

وعبر الأمين العام للجنة الأولمبية، ناصر المجالي، عن إعتزازه بهذه الرعاية قائلاً: "سعداء جداً بتوقيع هذه الإتفاقية مع شركة أمنية الحريصة دوماً على دعم القطاع الرياضي في الأردن. فخورون بهذه الشراكة مع واحدة من أهم الشركات الأردنية ونتطلع إلى العمل سوياً للإرتقاء بالرياضة الأردنية تماشياً مع رؤية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين في وضع الأردن على خارطة الرياضة العالمية".

وأكد المجالي أن توقيع هذه الإتفاقية يأتي في إطار حرص اللجنة على توفير كافة السبل لدعم قطاع الرياضة في الأردن وهو أحد المحركات الإستراتيجية الوطنية التي أطلقتها اللجنة الأولمبية في بداية العام الماضي.

بدوره قال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة: "يأتي توقيعنا لهذه الاتفاقية اليوم استكمالاً لجهودنا المستمرة في دعم الرياضة والرياضيين الأردنيين لتحقيق طموحاتهم وتمكينهم من الوصول إلى النجومية الدولية حيث تزخر مسيرة أمنية بالعديد من المبادرات والشراكات التي وقعت سابقاً وتمكنت خلالها من دعم مواهب رياضية أردنية مثل بطل التايكواندو الأولمبي أحمد أبو غوش ، والمتسلق مصطفى سلامة ، وناديي الوحدات والفيصلي، وبطل الكارتنج، الطفل عبدالله الدسوقي".

وأضاف شطارة :"نكلل هذه المسيرة اليوم بدعم اللجنة الأولمبية الأردنية التي تعد المظلة لجميع الرياضيين الطموحين الذين يقومون بتمثيل الأردن عالمياً، لتكون أمنية بذلك الداعم والمؤيد القوي للرياضة الوطنية للإرتقاء بالرياضيين والوصول بهم إلى النجومية العالمية، إضافة إلى تحفيز الناشئين لمتابعة أحلامهم ، وبما يؤدي في النهاية إلى تحسين وضع الأردن في المشهد الرياضي الدولي".

وتعد اللجنة الأولمبية الأردنية التي تأسست في العام 1957 ويترأسها سمو الأمير فيصل بن الحسين، الصوت القوي والمستقل للرياضة الأردنية، وتمكنت من تطوير الساحة الرياضية الوطنية بطريقة منظمة وذات رؤية بحيث أصبحت المملكة مشاركاً رئيسياً رابحاً للميداليات في جميع الأحداث الرياضية الكبرى الإقليمية والدولية.

وبهذه الاتفاقية ستكون أمنية قد أضافت إنجازاً جديداً لسجلها الحافل من الشراكات والمبادرات التي تدعم المواهب والمهارات الرياضية الأردنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :