facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مركز هيا الثقافي يطلق جلسات حوارية شهرية


07-03-2018 04:02 PM

عمون- أطلق مركز هيا الثقافي مؤخرا سلسلة من الجلسات الحوارية التفاعلية الشهرية تحت عنوان 'أهالينا' والتي تستهدف أهالي وأولياء أمور الأطفال عامة.

تعقد هذه الجلسات بالتعاون مع نخبة من الخبراء والمختصين بشؤون الطفل والأسرة لطرح ومناقشة المواضيع المختلفة التي تعنى بالطفل، وذلك ضمن إطار جهوده المتجددة لتوفير بيئة ثقافية فنية متكاملة للطفل بغية تطوير مداركه وإعداده للحياة والبيئة الخارجية. تتناول كل جلسة من جلسات 'أهالينا' الشهرية موضوعا مختلفا يقدمها خبير أو مختص في ذات المجال، وتصمم هذه الجلسات لتتيح المجال لتبادل الخبرات والمعرفة بين الطرفين، بالإضافة الى توجيه الطرق الإرشادية لأولياء الأمور ومدهم بالمهارات اللازمة للتواصل مع أطفالهم.

ولقد أوضحت ديالا الخمرة، مدير عام مركز هيا الثقافي، أهمية هذه الجلسات الحوارية قائلة: 'ضمن جهود المركز المتجددة لتقديم الأفضل لأطفالنا في الأردن فإننا نعمل بشكل مستمر على التوسع والتنوع فيما نقدمه من برامج وأنشطة لخدمة كافة أفراد العائلة لذا ارتأينا أن نتوسع ببرامجنا بحيث تشمل أولياء أمور الأطفال وكافة المعنيين بتربية الطفل. ستعمل جلسات 'أهالينا' على توحيد جهود المركز وأولياء الأمور وتوجيهها الى ذات الاتجاه، وذلك من خلال طرح مواضيع مختلفة تعنى بالتربية الوالدية والتنشئة السليمة وتعزيز دور الفنون في تطوير مهارات الأطفال وتوسيع مداركهم.'

تم عقد الجلسة الحوارية الأولى من جلسات 'أهالينا' في شهر شباط، حيث استضاف المركز أخصائية التغذية لانا كلمات والتي ناقشت أهمية الغذاء في تطوير ونمو الأطفال. ستتناول الجلسة المقبلة والتي ستعقد يوم الثلاثاء الموافق 20 آذار 2018 الساعة 12:00 ظهرا موضوع 'تأمين وتهيئة بيئة آمنة للأطفال' والتي ستقدمها أخصائية الطفولة والإرشاد سيرسا قورشة لجميع المهتمين والراغبين بحضورها من أهل الأطفال وأولياء الأمور، إذ أن الدعوة عامة الى كافة جلسات 'أهالينا'. سيستمر المركز بتقديم هذه الجلسات الشهرية تحت مواضيع مختلفة تضمن تغطية أكبر قدر ممكن من النواحي التي تخص الطفل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :