facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





طلاب من "البوليتكنك" يحتجون امام "حقوق الانسان"


07-03-2018 04:36 PM

عمون - نفذ مجموعة من طلبة جامعة البلقاء التطبيقية "البوليتكنك" وقفة جديدة امام المركز الوطني لحقوق الانسان احتجاجا على اعتقال رئيس الجمعية العلمية الطلابية أيمن العجاوي.

وكان الطلاب قد نفذوا وقفات سابقة تطالب بالإفراج عن زميلهم العجاوي.

ويحتجز الطالب العجاوي منذ 9 ايام لدى الأجهزة الأمنية وفقا للطلاب على خلفية الحملة الحقوقية "بوليتكنك بلا حقوق" والتي تبين الحالة التي توجد عليها الكلية، من حيث البنى التحتية المترهلة والمختبرات العلمية التي لا ترتقي إلى المستوى المطلوب.

وقالت الجامعة في وقت سابق بأن لا علاقة لها بظروف اعتقال العجاوي.

واوضح عميد كلية الهندسة التكنولوجية الدكتور فيصل الغثيان بأن بعض وسائل الإعلام وبعض قنوات التواصل الاجتماعي تتناقل أخبارا غير دقيقة عن اعتصام بعض طلبة كلية الهندسة التكنولوجية والذين لا يتجاوز عددهم خمسون طالبا من تيار معروف تضامنا مع اعتقال أحد زملائهم من قبل جهات أمنية رسمية ضمن الأطر القانونية والتي ليس للجامعة علاقة بظروف اعتقاله وهذه الجهة الامنية نعتز بها ونفتخر لأنها تحرص على أمن الوطن والمواطن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :