facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





50 ألف دينار لتأهيل وصيانة مسجد عجلون


07-03-2018 06:28 PM

عمون - أعلن رئيس مجلس محافظة عجلون الدكتور محمد نور الصمادي عن تخصيص مبلغ 50 ألف دينار من موازنة المحافظة لهذا العام لصيانة وتأهيل مسجد عجلون الكبير لتركيب ألواح خلايا شمسية وإنشاء خزانات مياه إضافية للمسجد الذي يعاني من نقص في المياه أثناء فصل الصيف.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد في مكتب محافظ عجلون علي المجالي مع عدد من مدراء الدوائر ورئيس وأعضاء مجلس المحافظة لبحث أبرز المشاكل التي يعاني منها مسجد عجلون الكبير.

وأكد المحافظ المجالي أهمية تكاتف جميع الجهود من قبل الجهات المعنية كافة من أجل حل المعيقات والمشاكل لخدمة المحافظة وأبنائها وخصوصا مسجد عجلون من خلال توفير الخدمات والاحتياجات اللازمة له.

وأشار إلى أهمية إزالة البسطات التي تعيق حركة المارة وخصوصا المترددين على المسجد لأداء الصلوات والحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة، مبينا أن المسجد يعد إرثا إسلاميا وتاريخيا وهو محط اهتمام جلالة الملك عبد الله الثاني الذي قدم تبرعا ملكيًا سخيا لإعادة تأهيله وإعماره.

واستعرض مدراء الأوقاف والمياه والأبنية ورئيس البلدية أبرز المشاكل التي يعاني المسجد منها خاصة في فصل الصيف، مشيرا إلى أنه سيتم تقديم كافة أعمال الصيانة وتزويد المسجد بالمياه من خلال صهاريج سلطة المياه عند انقطاع المياه لحين وجود حل نهائي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :