facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"آيلة" شريك استراتيجي لملتقى الفضائيات والوكالات الإعلامية


07-03-2018 07:13 PM

عمون - أعلنت شركة واحة أيلة للتطوير عن شراكتها الاستراتيجية لملتقى الفضائيات والوكالات الإعلامية العالمية والعربية" الذي افتتح مساء أمس الأربعاء في فندق الكمبنسكي / العقبة تحت رعاية معالي رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ناصر الشريدة.

ويشارك في الملتقى الذي نظمه منتدى العقبة الإعلامي نحو 50 اعلاميا يمثلون عدد من الفضائيات والوكالات الاعلامية العربية والعالمية التي لها مكاتب او ممثلين في الاردن.

وخلال جلسة الافتتاح استعرض المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير، المهندس سهل دودين، آخر التطورات على مشروع أيلة، لافتا الى أن " أيلة " تعد أيقونة الاستثمارات السياحية في المملكة وواحدة من أبرز الاستثمارات التي يشار إليها بالبنان، نظرا للقيمة المضافة العالية للمشروع ومساهمته الفعلية في الاقتصاد الوطني من خلال استقطاب المزيد من السياح العرب والأجانب وتوليد آلاف من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة ومساهمته في التنمية المجتمعية للمنطقة المحيطة به.

وأكد دودين على أن الملتقى يعد فرصة مهمة للشركات الاستثمارية في العقبة وخصوصا "أيلة" للتعريف بهذه الاستثمارات ودورها في المساهمة في التنمية المستدامة.

ويطلع اليوم الاعلاميون على سير العمل والانجاز في المشروع والمرافق التابعة له وأبرزها نادي وأكاديمية أيلة للغولف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :