facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرواشدة يبحث مع شباب إربد سبل النهوض بالعمل الشبابي


07-03-2018 07:52 PM

عمون - أكد وزير الشباب بشير الرواشدة، اليوم الأربعاء، استعداد الوزارة لدعم مختلف البرامج والمبادرات الشبابية الواعدة ورعايتها، وصولاً لإيجاد بيئة صحية حاضنة للإبداع والابتكار والتميز.

وقال خلال لقائه عدداً من الفعاليات الشبابية بمحافظة إربد في مدينة الحسن للشباب، إن الحكومة لا تألو جهداً في العمل على توفير مستقبل أفضل لأبنائنا بعيداً عن الوعود والشعارات غير القابلة للتنفيذ، لافتاً في الوقت ذاته إلى أن الشباب هم من عليهم أن يأخذوا زمام المبادرة في خلق الأفكار الريادية والإبداعية الهادفة وتطويرها.

وأضاف أن المطلوب الآن يكمن في تكثيف البرامج الهادفة بالمراكز الشبابية وتحسين جودتها ومستوى الاستفادة المتحققة منها، إلى جانب التركيز على المشاريع التشغيلية الابتكارية، وليس الاعتماد الكلي على ما توفره الدولة من فرص عمل، مشيراً إلى عزم الوزارة على زيادة التنسيق مع المؤسسات والوزارات المعنية بالشباب، وصولاً لتحقيق كل ما هو أفضل لمستقبل شبابنا.

من جانبهم، عرض الشباب ضمن برنامج الحوارات الشبابية، مجموعة من الأفكار والمقترحات والملاحظات التي من شأنها تطوير العمل الشبابي وزيادة فاعليته، مبينين أن أبرز حاجاتهم تتلخص بدعم مبادراتهم ورعايتها من جهة، وزيادة التنسيق بين مختلف المؤسسات والوزارات المعنية لضمان تنفيذ برامج ومبادرات متنوعة على أرض الواقع من جهة أخرى.

بدوره، قال مدير شباب محافظة إربد جمال الزعبي، إن جلالة الملك دائماً ما يركز في مختلف لقاءاته وأنشطته على الشباب، باعتبارهم من أهم عوامل نجاح الأردن وتطوره في المستقبل، الأمر الذي يؤكد أهمية تعزيز العمل الشبابي بأسلوب يضمن الخروج بنتائج إيجابية ملموسة على الوطن بوجه عام.

وكان الرواشدة قد استهل جولته الميدانية التي رافقه فيها عدداً من مديري المديريات والمسؤولين في الوزارة، بزيارة بيت شباب إربد، والاطلاع على عدد من المبادرات الشبابية الإبداعية من قبل مجلس شباب إربد، وهيئة شباب كلنا الأردن، ومجموعة من الشبكات والمراكز الشبابية في المحافظة، إضافة إلى افتتاح معرض منتجات الدورة التدريبية اليدوية للمراكز الشبابية في إربد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :