facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اختيار النابت رئيساً لمجلس المستشارين الثقافيين العرب بالأردن


07-03-2018 07:54 PM

عمون - اختار مجلس المستشارين الثقافيين العرب في المملكة الملحق الثقافي السعودي راشد بن عبد الله النابت رئيسا لإدارة المجلس بهيئته الجديدة.

وأكد النابت في بيان صحفي اليوم أن المجلس سيسعى إلى تحقيق أهدافه في تقوية وتمتين أواصر العلاقات الأخوية والثقافية والعلمية مع وزارة التعليم العالي والجامعات المعتمدة بالإضافة للجهات المعنية وذات الاهتمام المشترك في الأردن.

وأضاف ان أولوية المجلس ستكون رعاية ومتابعة شؤون الطلبة الدارسين في الجامعات الأردنية وتشجيعهم على المشاركة في كافة الأنشطة الجامعية الثقافية والعلمية والرياضية والاجتماعية، مبيناً بان المجلس سيعمل على تمتين أواصر العلاقات الثقافية العربية من خلال المؤتمرات العلمية والأنشطة واللقاءات والندوات والبرامج الثقافية المختلفة وسيعمل على تحقيق التواصل بين الملحقين الثقافيين العرب في مختلف المجالات وتطويرها على نحو الأفضل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :