facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الرزاز يأمل بوصول امرأة إلى قمة الهرم بالتربية


08-03-2018 11:25 AM

عمون - هنأ وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز المعلمات والمشرفات والإداريات بيوم المرأة العالمي، الأنموذج الذي قمن بتكريسه في التفاني والعطاء والمهنية والقيادة.

وتعهد الرزاز في منشور عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالعمل معهن لتذليل صعوبات العمل، ولمزيد من الارتقاء إلى مواقع قيادية في الوزارة على أمل أن تتبوأ تربوية فاضلة في المستقبل موقع قمة الهرم في الوزارة.

وتاليا ما كتبه الرزاز:

معلماتنا ومشرفاتنا ومديراتنا وإدارياتنا الفاضلات، نهنئكنّ بيوم المرأة العالمي، ونهنئكنّ على الأنموذج الذي قمتنّ بتكريسه في التفاني والعطاء والمهنية والقيادة. أتعهد أن أعمل معكنّ لتذليل صعوبات العمل، ولمزيد من الارتقاء إلى مواقع قيادية في الوزارة على أمل أن تتبوأ تربوية فاضلة في المستقبل موقع قمة الهرم في الوزارة، وإن غدًا لناظره لقريب.




  • 1 نيفين 12-03-2018 | 08:01 AM

    معالي الوزير نتمنى ان يكون على رأس وزاراتنا والتربيه شخص مهني بغض النظر ذكر او انثى والفيصل هو المهنيه والنظافه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :