facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اقامة ممرات للمشاة امام عدد من مدارس الطفيلة


08-03-2018 11:43 AM

عمون- اقامت الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب - فرع الطفيلة خمسة ممرات مرورية للمشاة شملت مدارس ثانوية واساسية ورياض اطفال، وذلك ضمن مبادرة السلامة المرورية التي اطلقتها تحت شعار 'سواعد البناء' بالتعاون مع قسم السير في مديرية شرطة الطفيلة.

وقال مدير فرع الشركة في الطفيلة خالد القطامين ان اقامة ممرات للمشاة امام بوابات المدارس التي تشهد حركة مرورية جاء نتيجة لحالات الدهس التي يتعرض لها طلبة المدارس بعد انتهاء الدوام المدرسي، في ضوء افتقار المقاطع المرورية الخطرة للإشارات الضوئية والمطبات الحضارية ذات المواصفات الفنية الى جانب حاجتها لممرات المشاة .

كما نظمت مديرية التربية والتعليم في لواء بصيرا، اليوم الخميس، بالتعاون مع مكتب اشغال بصيرا مبادرة تطوعية تحت شعار 'انا اشارك' تضمنت شمول عدد من الطرق الفرعية والرئيسية بمستلزمات السلامة المرورية.

واكد مدير التربية والتعليم للواء بصيرا صالح الحجاج ان المبادرة جاءت بمشاركة عدد من طالبات مدرسة غرندل الثانوية للبنات واستهدفت تركيب عدد من اللوحات الارشادية والتحذيرية على بوابات مدارس لواء بصيرا وغرندل بهدف الحد من حوادث الدهس، فضلا عن تعزيز مشاركة الطلبة في السلامة المرورية على الطرق.

واشارت مديرة مكتب اشغال بصيرا المهندسة لبنى السفاسفة إلى ان المبادرة التشاركية اشتملت على صيانة اللوحات الارشادية والتحذيرية، وتركيب لوحات امام بوابات المدارس لجهة توفير المرور الامن للطلبة، فيما يعكف قسم السلامة المرورية في مديرية اشغال الطفيلة على شمول جوانب الطرق والمنعطفات الخطرة والمناطق السياحية والبيئية بمستلزمات السلامة المرورية من خطوط فسفورية ولوحات ارشادية وتحذيرية وغيرها . (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :