facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جمال سليمان يحتفي بـ"أفراح إبليس" في القاهرة


08-03-2018 01:10 PM

عمون- احتفل الفنان السوري #جمال_سليمان، بانتهاء تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل "أفراح إبليس" فى جزئه الثانىيبالقاهرة، وسط نجوم المسلسل، الذي يعيد سليمان للدراما المصرية من جديد بعد فترة غياب طويلة للانشغال بالدراما السورية.

ويناقش المسلسل فى الجزء الثاني الإرهاب في الصعيد، وقضايا أخرى مثل الحقد الدفين الذي من الممكن أن يجعل الأشقاء والأهل يدخلون فى أنهار من الدم، فضلًا عن أن الحلقات ترصد تدهور الحالة العلمية بالعديد من مناطق الصعيد، وهو ما أدى إلى التشبث بالعادات الرجعية مثل انتشار الأمية، ومن المقرر أن يعرض المسلسل خلال الفترة المقبلة.

"أفراح إبليس2"، بطولة صابرين، ومحمود عبد المغني، ومنة فضالي، وأحمد صفوت، وكمال أبو رية، ومحمود الجندي، وعفاف رشاد، وتامر ضيائي، وعمرو صحصاح، ونادية رشاد، وضياء الميرغني، وماجد الشريف، وهنادى هاني مهني، ومن تأليف مجدي صابر وإخراج أحمد خالد أمين.

النهار




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :