facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تفاهم بين مستقلة الانتخاب والسلطة الانتخابية الرومانية


08-03-2018 02:05 PM

عمون - وقعت الهيئة المستقلة للانتخاب والسلطة الانتخابية الدائمة لرومانيا مذكرة تفاهم وتعاون مشترك بحضور مجلس المفوضين والأمانة العامة للهيئة والسفير الروماني في عمان.

وبحسب الدكتور خالد الكلالدة رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب فإن هذه الاتفاقية تهدف الى توثيق العلاقات بين الطرفين، وتعزيز آفاق التعاون الثنائي المشترك في مجالات ادارة المعارف الانتخابية وتبادل المعلومات والخبرات والتشاور والتنظيم في المسائل الانتخابية.

وأضاف الكلالدة أنه تم خلال توقيع الاتفاقية بحث سبل تشجيع العمل المشترك في مجال تدريب الموظفين وانتاج وتوزيع المواد المتعلقة بتنظيم العملية الانتخابية، وتكنولوجيا التصويت وتثقيف الناخبين وتوعيتهم، ومشاركة النساء، وذوي الاحتياجات الخاصة، والضمانات الأمنية في العملية الانتخابية، بالاضافة الى تسهيل تبادل الزيارات بين الطرفين لأغراض الابحاث الدراسية.

وتعهد الطرفان بوضع خطة عمل طويلة الأمد تستمر لمدة عشرة سنوات تدعم بموجبها السلطة الانتخابية الدائمة لرومانيا الهيئة المستقلة للانتخاب في الاردن واستثمار هذا الدعم في انشاء المعهد الانتخابي الاردني.

كما حضر توقيع الاتفاقية الكادرالنسائي في الهيئة المستقلة للانتخاب، تكريما لهن بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وتقديراً لجهودهن وانجازاتهن في كافة المجالات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :