facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اسيل الوهداني منسقة لشباب "كلنا الأردن" في البلقاء


08-03-2018 02:10 PM

عمون - قامت هيئة شباب كلنا الاردن في محافظة البلقاء بتسليم ادارة مقرها للشابة اسيل الوهداني وذلك تكريما للمرأة الاردنية في اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف اليوم .

ومن جانبه قال مهند الواكد منسق الهيئة في البلقاء ان البادرة جاءت تكريما منا كهيئة شباب كلنا الاردن للمرأة الاردنية بشكل عام ودعم الفتاة لتكون جزء من الاعمال القيادية والريادية وخاصة الشبابية واننا في الهيئة نؤمن بدور المرأة الفعال في تعزيز تطوير المجتمعات .

واضاف الواكد بان نسبة مشاركة المرأة في برامج وانشطة الهيئة في محافظة البلقاء تقارب 60% من مجمل البرامج التي تعقدها الهيئة وهذا يدل على الاهتمام الكبير الذي توليه الهيئة اتجاه تفعيل دور المرأة والفتاة بشكل خاص ولتكون شريك حقيقي في التنمية المستدامة والشاملة .

وختم الواكد قائلا باننا كاسرة هيئة شباب كلنا الاردن نتقدم للمرأة الاردنية بالشكر والتقدير والوفاء لهن على كل ما قدمنا من تضحيات فهن نشميات الوطن شقائق الرجال ، فكل عام وهن بألف خير في اردن العز والكرامة .

وعبرت اسيل الوهداني المتطوعة في فريق عمل البلقاء عن مدى سعادتها لهذه المبادرة التي تشكل حافزا لها ولأقرانها الفتيات في تطوير وصقل مهاراتهم المختلفة والمتنوعة ليكونوا قيادات نسائية في المستقبل القريب .

وقالت الوهداني ان هذه المبادرة جاءت تعزيزا من الهيئة لها كفتاة اردنية طالما سمعت خطابات جلالة الملك عن الدور المطلوب منا كشباب لنهضة وتنمية الوطن الاغلى واعلاء صوتنا بالحق ، وان الهيئة ترجمة الرؤية الملكية على ارض الواقع بان فتحت لنا المجال لنكون عنصر شريك في مؤسستنا الام هيئة شباب كلنا الاردن في صياغة الخطط والرؤى المستقبلية .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :