facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عرض "زعل وخضرا وبيئية خضرة" في المزار الجنوبي


08-03-2018 03:04 PM

عمون- قدم النجمان حسن السبايلة ورانيا اسماعيل وفريقهم المسرحي عرضا مسرحيا توعويا لطلبة مدارس لواء المزار الجنوبي حول اهمية المحافظة على نظافة البيئة (زعل وخضرة وبيئة خضرة ) وذلك على مسرح قاعة اعمار مدينة المزار الجنوبي.

وقال مدير البيئة الدكتور راشد المعايطة ان فعاليات المسرحية التي جاء تنظيمها بالتعاون مع النادي البيئي في مدرسة بنات الجعفرية الثانوية الشاملة أحد نشاطات وزارة البيئة ضمن حملتها في نشر الوعي البيئي بين فئات المجتمع وطلبة المدرس للحفاظ على عناصر البيئة وللوصول الى بيئية نظيفة خالية من التلوث.

وبينت مديرة مدرسة الجعفرية الثانوية للبنان الدكتورة نهى النوايسة ان النادي البيئي في المدرسة فاز بالمرتبة الاولى على مستوى مدارس المملكة في المدارس الصحية بالجائزة البرونزية ويسعى الى الحصول على الجائزة الفضية في مجال نشر الوعي بين الطلبة والمجتمع المحلي الحفاظ على العناصر البيئية من التلوث.

وشهدت عروض المسرحية تفاعلا من قبل الطلبة واعجاب الحضور لما احتوته من افكار ومسابقات هادفة. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :