facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تسرب للمياه العادمة في مبنى لبلدية عجلون


08-03-2018 06:23 PM

عمون - أدى تسرب مياه عادمة في مبنى تابع لبلدية عجلون الكبرى ضمن منطقة عين جنا، الى إلحاق الضرر بعدد من المخازن والمكاتب المستأجرة التابعة للمبنى.

وقال احد المستأجرين أحمد العواد إنه تم مراجعة البلدية بهذا الخصوص إلا أنه لم يتم اتخاذ أي إجراء لمعالجة مشكلة تسرب المياه العادمة التي أصبحت تتسبب في انتشار الروائح الكريهة.

وأشار أحد أصحاب المكاتب الهندسية، المهندس يحيى القضاة إلى تساقط بلاط أحد الحمامات في المكتب الذي يستأجره، ووجود رطوبة وعفن في الجدران، مؤكدا أن المبنى معرض للتصدع والخطر جراء تسرب المياه من حمامات المكاتب في المبنى.

ودعا بلدية عجلون إلى اتخاذ الاجراءات اللازمة للحد من الاثار السلبية التي تتعلق بالصحة والسلامة العامة والبيئة.

وقال رئيس البلدية المهندس حسن الزغول ان المشكلة تم تحديدها من أنابيب سلطة المياه الخاصة بالصرف الصحي حيث تم الاتصال مع إدارة مياه عجلون من أجل شفط المياه بالإضافة الى العمل على صيانة الانابيب التي تسرب المياه بسبب انسدادها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :