facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ازالة الاعتداءات على الطريق في الزرقاء


08-03-2018 06:45 PM

عمون - ينال المعاني - ازالت لجنة السلامة العامة في محافظة الزرقاء بالتعاون مع كوادر بلدية الزرقاء اليوم الخميس جميع مظاهر الاعتداء على حرم الطريق لمدخل الزرقاء الشمالي / دوار معصوم من بسطات وعربات متجوله ومركبات بيع والباعه المتجولين .

وقال محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران ل عمون بان لجنة السلامة العامه تقوم بتنفيذ حملات مستمره على مدار الساعه حيث قامت بأزالة كافة مظاهر الاعتداء على مسار الطريق المؤدي للمدخل الشمالي للمدينه باتجاه دوار معصوم .
واضاف السميران بان هذه الاعتداءات على حرم الطريق كانت تشكل عائق لحركة المرور وتؤدي الى ازدحام كبير بالاضافة الى الاثر الذي يشكل نتاج بيئي غير مرغوب .

وبين السميران ان لجنة السلامة العامه بالتعاون مع مديرية اشغال الزرقاء ومجموعات الامن العام قامت بترحيل ٣٥ خيمه عشوائيه والمتواجده قرب اشارة حديقة البنك العربي في الزرقاء الجديدة والتي شكلت اثار بيئه سيئه .

ونوة السميران الى انه قد تم توقيف ١٨ شخص من اصحاب البسطات والمتسولين الذين تم ضبطهم على الاشارات الضوئيه بموجب اجراءات ادارية .

واكد السميران بان حملة لجنة السلامه العامه مستمرة على مدار الساعة للحد من اشكال الاعتداء والتجاوز على مساحات المرور والمشاه والاسواق ومداخل المدينه .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :