facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الاحتلال يقيم قاعدة بيانات ضخمة للفلسطينين في الضفة


08-03-2018 08:16 PM

عمون - كشفت صحيفة 'هآرتس' أن ما وصفته بحملة جمع المعلومات الشخصية عن الفلسطينيين في الضفة الغربية تهدف، إلى 'إنشاء قاعدة بيانات شاملة لمكافحة المقاومة الفلسطينية التي باتت تزعج إسرائيل بقوة'.

وقال ضباط من الجيشين النظامي والاحتياطي في دولة الاحتلال الإسرائيلي، إن 'المعلومات التي تُجمع بشكل عشوائي تتراكم في قاعدة بيانات تستخدم لإحباط الهجمات الإرهابية، ومساعدة قوات الأمن في عملها'.

ونشرت 'هآرتس' أن الجيش بدأ بجمع معلومات شخصية عن السكان الفلسطينيين في الضفة الغربية، وفي إطار هذا الإجراء يقوم الجنود بدوريات ويقيمون نقاط تفتيش مؤقتة، ويطالبون الفلسطينيين الذين يمرون عبرها بملء استمارة وتقديم تفاصيلهم الشخصية، مثل الاسم والعمر ورقم الهوية وصورة من بطاقة الهوية ورقم الهاتف ونوع السيارة ورقم لوحة الترخيص، والمكان الذي خرجوا منه ووجهتهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :