facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سفير سلطنة بروناي يزور جامعة الزرقاء


08-03-2018 11:45 PM

عمون- زار سفير سلطنة بروناي في عمان نورادين بن حاجي يعقوب اليوم الخميس جامعة الزرقاء لبحث سبل تعزيز التعاون العلمي بين جامعات السلطنة وجامعة الزرقاء.

والتقى السفير نورادين يعقوب ومساعد الملحق الثقافي جابر صالح صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة، ورئيس مجلس أمناء الجامعة معالي المهندس سمير الحباشنة ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو، وعمداء الكليات في الجامعة.

وقدم الدكتور الحلو إيجازاً عن جامعة الزرقاء والكليات والتخصصات التي تضمها، والمشاريع الريادية التي حققتها، مؤكدا أهمية العمل المشترك مع جامعات سلطنة بروناي ، حيث أن الجامعة ترتبط بعلاقات وثيقة مع العديد من الجامعات والمؤسسات الأكاديمية في مختلف الدول. من جهته أشاد السفير نورادين يعقوب بالمكانة العلمية والتعليمية التي تشهدها الجامعة، والمستوى المتميز والتطور الكبير الذي تشهده جامعة الزرقاء، ومواكبتها للتطورات التكنولوجية في كافة المجالات.

وجال السفير نورادين يعقوب في مختلف الكليات والدوائر والوحدات الإدارية في الجامعة، فيما تبادل الجانبان الدروع التقديرية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :