facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ضبط متسول يوهم المارة أنه من ذوي الاعاقة الحركية


09-03-2018 11:41 AM

عمون - ضبطت لجنة مكافحة التسول بوزارة التنمية الاجتماعية التي يساندها قسم مكافحة التسول بمديرية الأمن العام، مساء أمس الخميس في منطقة دير غبار بعمان متسولا يبلغ سنه ١٣ سنة يستعطف المارة من خلال جلوسه على كرسي مقعدين بطريقه تبين أنه من ذوي الاعاقة الحركية.

ووفق المصادر، فإن اللجنة عرفت بحالته كونه من المكررين بفعل التسول، والحقته في مركز مادبا للرعاية والتأهيل بموجب أمر قضائي.

يذكر أن هذه الحادثة هي الثانية من نوعها التي سجلت خلال اسبوع في مجال فنون المتسولين، فقبلها كانت هناك حادثة المتسول الذي ضبط معه ١١٣٥٠ دينارا.




  • 1 حتى نقضي على التسول 09-03-2018 | 02:41 PM

    حتى نقضي على التسول أيها الناس لا تُعطوهم فأنتم لا تعرفونهم مهما تظاهروا بالمسكنة، إن أعطيتموهم تشجعونهم وتشجعوا غيرهم على الدخول في هذه المهنة الطفيلية! إنهم أغنى منكم والدليل وجود صبايا يتسولن على الإشارات الضوئية دون حرج وعيب فهل العمل عيب وهو موجود بينما التسول في الشوراع ليس عيب؟ الحكومة تقوم بواجبها والباقي مطلوب منا للقضاء على هذه المهنة.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :