facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بحث التعاون بين "الشرق الأوسط " والمعهد الدنماركي


12-03-2018 04:14 PM

عمون- التقى مدير مركز حقوق الانسان، عضو هيئة التدريس في كلية الحقوق في جامعة الشرق الأوسط الدكتور محمد أبوالهيجاء المسشار القانوني للمعهد الدنماركي لمناهضة التعذيب في الدنمارك اينا ايرغن ، وممثلة المعهد في الأردن لبنى ناصر وذلك في إطار بحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين.

وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون في كافة المجالات العلمية والاكاديمية بين الجامعة والمعهد ، وعرض الدكتور أبوالهيجاء خلال اللقاء لرؤية ورسالة الجامعة والتخصصات الأكاديمية المختلفة التي تطرحها ، كما قدم موجزا عن رؤية ورسالة المركزوأهدافه ، والخدمات التي يقدمها ويعنى بها ، لا سيما في نشر ثقافة حقوق الانسان وتلبية احتياجات المجتمع وتفعيل التعاون مع الجهات ذات العلاقة المتخصصة بقضايا حقوق الانسان.

واتفق الجانبان على مشاركة أعضاء الهيئة التدريسيَة في الندوات، وورش العمل ،والمؤتمرات التي ينظمها المعهد ، وتقديم محاضرات توعوية لطلبة الجامعة حول مناهضة التعذيب وحقوق الانسان، الإسهام في تقديم المبادرات و الاستشارات بمختلف أنواعها وتفعيل مشاركةطلبة الجامعة في الأنشطة التي ينظمها المعهد. والتي تخدم المجتمع وتجسد المسؤولية المجتمعية في مختلف اوجهها، والاستعانة بالمراجع العلمية الكترونيا المتوفرة في مكتبة المعهد.

من الجدير بالذكر أن مركز حقوق الانسان في جامعة الشرق الأوسط مركز متخصص بحقوق الانسان رسالته العمل على احترام حقوق الانسان ، يهدف الى نشر ثقافة حقوق الانسان بكافة الوسائل المختلفة، والتعاون مع الجهات والمؤسسات التي تعنى بحقوق الإنسان ، وتلبية احتياجات المجتمع في مجالات حقوق الإنسان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :