facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"الصحفيين" تطالب الغد بصرف ثالث عشر للزملاء


12-03-2018 06:05 PM

عمون - التقى مجلس نقابة الصحفيين الاردنيين اليوم مع رئيس مجلس ادارة صحيفة 'الغد' محمد عليان ورئيسة التحرير المسؤولة للصحيفة جمانة غنيمات وذلك لمناقشة عدد من القضايا التي تهم الزملاء الصحفيين العاملين في الصحيفة .

واكد الزميل النقيب راكان السعايدة على اهمية المحافظة على مكتسبات الزملاء وحقوقهم الوظيفية وعدم المساس بهم مبينا حرص المجلس على مساعدة الصحف على الاستقرار المالي و التخفيف من الأعباء المالية لتلك المؤسسات والهدف الأساس لذلك كله ضمان استمرار واستقرار عملها.

وبين ان هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات المستمرة التي تعقدها النقابة مع ادارات الصحف للوقوف على المشاكل و المعيقات التي تواجه هذه المؤسسات لان دور النقابة مساند للصحف التي تساهم في تشغيل الزملاء الصحفيين بالإضافة الى مناقشة أوضاع الزملاء.

وطالب السعايدة وأعضاء المجلس خلال اللقاء بصرف راتب الثالث عشر وتحسين عقود التأمين الصحي من خلال اعادة النظر بإدخال بعض التحسينات والغاء نظام الهيكلة وزيادة رواتب الزملاء خلال العام 2018 من اجل الحفاظ على مكتسباتهم وحقوقهم .

واشاد السعايدة بإدارة الصحيفة التي تعتبر صحيفة وطنية في اطار من الحرية المسؤولة والمهنية العالية .

بدوره اكد رئيس مجلس الادارة عليان حرص الصحيفة الحفاظ على حقوق الزملاء العاملين حيث ستقوم بصرف رواتب الثالث عشر في تاريخ 2018/5/1 بالإضافة الى تحسين الخدمة العلاجية للزملاء من خلال تطوير عقود التأمين الصحي والمحافظة على أمنهم الوظيفي داخل المؤسسة مبينا انه سيتم دراسة موضوع الزيادة السنوية.

وقال رئيس التحرير المسؤول غنيمات ان الصحيفة تسعى لعملية الاصلاحات، منها اتباع سياسة عدم التعيين وان عملية الاستغناء عن الزملاء تأتي ضمن التفاهمات مؤكدة على حقوق ومكتسبات الزملاء الوظيفية.

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق ما بين مجلس النقابة وادارة الصحيفة على بحث مطلب الزيادة السنوية خلال العام 2018 في وقت لاحق لان الموضوع بقي مفتوحا باعتباره مطلبا شرعيا للزملاء .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :