facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الدفاع المدني يوقع اتفاقية مع الأردنية للمناطق الحرة


13-03-2018 02:37 PM

عمون- وقع مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعه ورئيس مجلس إدارة شركة المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية المهندس منير عويس اتفاقية تعاون تهدف إلى بناء مركز دفاع مدني داخل المنطقة الحرة في محافظة الزرقاء لمعالجة الحوادث التي تقع داخل المنطقة الحرة ضمن منطقة الاختصاص وتعزيز الأمن الاقتصادي وحماية البيئة الاستثمارية في الأردن تحقيقاً للرؤى الملكية السامية وتنفيذاً للأهداف الاستراتيجية للمديرية العامة للدفاع المدني.

وتنص بنود الاتفاقية على أن تلتزم شركة المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية بتأمين المبنى المناسب وتوفير كافة المستلزمات الإدارية لإدامة عمل المركز في حين يقوم الدفاع المدني بتجهيزه بالاحتياجات العملياتية من الآليات والمعدات والقوى البشرية لإدامة العمل في مختلف مجالات الاختصاص.

وأكد اللواء البزايعه على ضرورة التواصل والتعاون ما بين مؤسسات القطاعين العام والخاص وبما يحقق أعلى درجات السلامة للعاملين داخل هذه المواقع الحيوية ويساهم في توفير بيئة استثمارية آمنه بعيدة عن المخاطر تجسيداً لتوجيهات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.

من جهته بين المهندس عويس أن الشركة ستوفر كافة المتطلبات الخاصة لتسهيل عمل هذا المركز مشيراً إلى أن هذه الخطوة تأتي حرصاً من الشركة على تحقيق أعلى درجات السلامة داخل المنطقة الحرة وخدمة للمجتمع المحلي.

يشار إلى أن جهاز الدفاع المدني يعمل على استحداث مواقع جديدة في كافة أنحاء المملكة لتقليل زمن الاستجابة في التعامل مع الحوادث على اختلاف أنواعها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :