facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"إم. أي. كي" الشرق الأوسط تفتتح مركزاً متطوراً لصيانة محركاتها في دبي


13-03-2018 04:17 PM

من أجل ضمان أعلى مستويات الجودة وخدمات الصيانة بتقنيات متقدمة
"إم. أي. كي" الشرق الأوسط تفتتح مركزاً متطوراً لصيانة محركاتها في مدينة دبي الملاحية

عمون - أعلنت شركة "إم. أي. كي" الشرق الأوسط ذ.م.م. والتي تأسست عام 2017 كإحدى الشركات التابعة لـ "كاتربيلر"، عن افتتاحها مركزاً متطوراً في مدينة دبي الملاحية، لتوفير قطع الغيار الأصلية والصيانة للمحركات متوسطة السرعة والتي تحمل العلامات التجارية "إم. أي. كي." و "سي.إم" و "إي.إم.دي" التي تصنّعها شركة "كاتربيلر". وسيُلبي المركز الجديد حاجة العملاء في المنطقة للحصول على خدمات الدعم عالية الجودة من المصنع. وقد حضر الافتتاح الرسمي لمركز الصيانة مالكو شركة "إم. أي. كي." ووكلاء محركات "سي. إم" و "إي. إم. دي" والإدارة العليا في مدينة دبي الملاحية، حيث قاموا بجولة داخل المركز اطلعوا فيها على أهم الخدمات والتجهيزات المتوافرة في ورشة الصيانة والدعم الفني.
تعقيباً على افتتاح مركز الصيانة الجديد، أكد آلان نايسبي، المدير التنفيذي لشركة "إم. أي. كي" الشرق الأوسط و "إم. أي. كي" آسيا بقوله: "نحن فخورون بإنشاء مكتبنا والمركز الجديد للصيانة في مدينة دبي الملاحية؛ من أجل توسيع نطاق أعمالنا القائم على نموذج العمل الناجح على مدى السنوات الثمانية الماضية لشركتنا "إم. أي. كي" آسيا ومقرها في شنغهاي وسنغافورة. وقد تم تجهيز مركز الصيانة الجديد في دبي بأحدث التقنيات المتطورة والمكائن المتخصصة في القيام بالإصلاحات الدقيقة عالية الجودة وإعادة العمرة لمكّونات المحركات. كما أن هذا المركز يعد بمثابة القاعدة لفريق مهندسي خدمات الدعم الفني والصيانة، الذين تم تدريبهم في مصانعنا العريقة، لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات؛ تشمل فحص وتشخيص الأعطال الفنية وإصلاحها، وتوفير خدمات الصيانة الشاملة، والقيام بخدمات التجديد وإعادة الصيانة الدورية للمحركات. ويتم تخزين قطع الغيار اللازمة لعمليات الصيانة في مخازننا داخل ورش الصيانة، كما نقوم بتخزين قطع الغيار الجديدة في مستودعاتنا في المنطقة الحرة بجبل علي، وسنقوم مبدئياً في مركزنا الجديد بتعيين 16 موظفاً من الفنيين المحترفين والمدربين تدريباً عالياً في مجال صيانة المحركات البحرية، وسيتم تعزيزهم بالدعم الفني من قبل مهندسينا في سنغافورة وبريطانيا".
وأضاف نايسبي: "تعتبر شركة "إم. أي. كي" الشرق الأوسط الموزع الحصري الوحيد المعتمد للمحركات التي تحمل العلامة التجارية "إم.أي.كي" و "سي. إم" و "إي.إم.دي" في عشر دول عربية منهم الإمارات والسعودية واليمن وعمان والبحرين والكويت وسوريا والأردن ولبنان".
واختتم نايسبي بقوله: "تتسم سوق الشرق الأوسط البحرية بالمنافسة الشديدة، لذى حرصنا على تقديم معرفتنا وخبراتنا المتقدمة في مجال خدمات الصيانة من المصنع مباشرة إلى المنطقة، من أجل تقديم خدمة أفضل لعملائنا، وتحقيق رضاهم وضمان تطوير المبيعات لمحركاتنا من طراز "إم. أي. كي" و "سي. إم" و "إي. إم. دي"، ونسعى إلى أن نكون محطة التوقف الشاملة لتزويد خدمات الصيانة في المنطقة".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :