facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفد من جمعية أساتذة اللغة الانجليزية يزور الزرقاء


14-03-2018 12:08 AM

عمون- زار وفد من جمعية أساتذة اللغة الانجليزية وآدابها والترجمة في الجامعات العربية ممثلا برئيس الجمعية ورئيس تحرير المجلة الأستاذ الدكتور جهاد حمدان اليوم الثلاثاء، جامعة الزرقاء، لتعزيز سبل التعاون المستقبلي بين الجانبين.

والتقى الوفد الزائر رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو بحضور عميد كلية الآداب الدكتور علاء الدين صادق، اذ قال الدكتور الحلو "أن الجامعة تحرص على التواصل البناء والمتميز للأساتذة، والذي يأتي انسجاما مع رؤية الجامعة ورسالتها في تقديم خدمات تعليمية وبحثية مميزة" مبينا أن المجلة الدولية للدراسات العربية والانجليزية تتخذ من جامعة الزرقاء مقراً لها.

من جانبه بين الدكتور حمدان أن الجمعية تهدف لتوفير الإطار المناسب لتنسيق جهود المختصين بالدراسات اللغوية والأدبية والترجمة في الجامعات العربية ، وتحقيق التعاون فيما بينهم لتبادل الخبرات, وتشجيع الإنتاج العلمي المتخصص والعمل على نشره وتعميمه, اضافة الى تشجيع الترجمة بكافة أنواعها, وتفعيل أقسام اللغة الانجليزية والترجمة في الجامعات العربية والمعاهد والمراكز والكليات الجامعية المعنية.

وعبر عن شكره للجامعة على دعمها المتميز والمستمر للجمعية والمجلة، والاستفادة من الخبرات بين الجانبين، فيما جال أعضاء الوفد الزائر على مختلف أقسام الجامعة ، حيث أشادوا بالمستوى المتميز والتقدم الذي تشهده جامعة الزرقاء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :