facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفد من الاتحاد الأوروبي يلتقي الطلبة السوريين في الزرقاء


14-03-2018 02:55 PM

عمون- التقى وفد من مشروع تعليم الطلبة السوريين الممول من الاتحاد الأوروبي، اليوم الأربعاء الطلبة السوريين الدارسين في جامعة الزرقاء.

وأوضح عميد وحدة القبول والتسجيل في جامعة الزرقاء الدكتور خالد الزيديين، أن هذا اللقاء يأتي ضمن اللقاءات الدورية للتواصل مع الطلبة ومتابعة شؤونهم، مبينا أن الطلبة البالغ عددهم 600طالب وطالبة تقدموا للمنحة التي ضمت مختلف التخصصات الجامعية.

واستمع الوفد الذي ضم مدير مشروع تعليم السوريين الدكتور ضياء أبو طير، والمنسق الأكاديمي الدكتور علاء خليفة، والمدربين إبراهيم الحريري وديمه سباعي،لأوضاع الطلبة، وملاحظاتهم، حيث اطمأنوا على وضعهم العلمي والأكاديمي.

وأكدوا حرص الاتحاد الأوروبي الدائم للتواصل مع الطلبة ومتابعة شؤونهم، كما تم خلال اللقاء الإجابة على أسئلة الطلبة واستفساراتهم.

وأشاد الطلبة بجامعة الزرقاء والخدمات التي تقدم لهم، معبرين عن شكرهم لإدارة المنحة، وللجامعة ممثلة بإدارتها وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية على ما يلقونه من اهتمام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :