facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح بازار مهرجان التحدي


14-03-2018 05:43 PM

عمون - تحت رعاية سفارة المملكة العربية السعودية في الأردن تنطلق صباح اليوم الأربعاء فعاليات البازار الخيري "مهرجان التحدي" الذي ينظمه المركز السعودي لتأهيل وتدريب الكفيفات بالأردن بالتعاون مع مؤسسة جنة فلسطين بمناسبة عيد الأم ويوم المراة العالمي ويوم الكرامة في فندق بيل فيو – جبل عمان – الدوار الثاني .

ويشارك بالبازار طالبات من المركز والمؤسسة اضافة الى الاسر المنتجة حيث سيتخلل البازار عرض للمنتجات المنزلية والحرف التقليدية والإكسسوارات ومواد التجميل والعطور والمواد الغذائية الريفية والشعبية المصنعة منزلياً .

كما سيقدم في البازار وبمشاركة من نادي الطلبة السعوديين في عمان ومركز اوبتكوس شامي للبصريات فحوصات طبية مجانية للنظر والسكري وضغط الدم، بالاضافة الى فعاليات الرسم على الوجوه للأطفال ونقش الحنا العربي للسيدات بالمجان.

كما سيشمل البازار الذي يمتد لمدة ثلاثة ايام على عدة عروض ترفيهية والعاب اطفال ومسابقات ، وتوزيع هدايا على الحضور وتكريم لأمهات الأيتام والمتفوقين بدعم من الشركات الراعية والداعمة .

يشار الى ان هذا البازار يقام بدعم من عدة شركات محلية منها شركة سبتر الدولية، اوبتكوس شامي، جني للعطور، مؤسسة روح الحياة، لافي سويت للشكولاته، لادونا لمنتجات البحر الميت، ازياء رانيا، سويت بيا صالون، لفيندر سبا، العريان موبايل سنتر، عيادات ماركا الطبية، والكنتاكي الفلسطيني.

وبرعاية من مؤسسات اعلامية هي وكالة هوا الأردن الإخبارية، وكالة المجهر الإخبارية، والشركة الأردنية السعودية للبث الفضائي (جاسكو).

يذكر بان البازار سيستمر لمدة 3 ايام من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساءا في فندق بل فيو - جبل عمان - الدوار الثاني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :